أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، سعادته بالفوز أمام الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري المصري.

فاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على استاد الإسماعيلية.

اقرأ ايضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي

وأضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "سعيد جدًا بأداء اللاعبين، وبأعصابهم المتماسكة، ظهرنا بشكل جيد خصوصًا في الشوط الثاني، وسجلنا هدفين".

وتابع: "تم التحضير للغيابات بسبب الإنذارات خلال المعسكر، وقمنا بتجهيز الجميع لهذه الظروف، والمباراة القادمة ستكون فرصة جيدة لراحة محمد عبد الشافي والونش، ورأينا اليوم مشاركة إمام عاشور وأحمد فتوح من البداية".

وواصل: "كل مباراة لها ظروف مختلفة، فريق الإسماعيلي جيد ويسير بشكل طيب خلال الفترة الماضية، وفزنا عليهم في الكأس والدوري".

واستكمل: "مباراة اليوم انتهت والآن أمامنا 4 مباريات علينا الفوز بها، هناك بعض الأحداث تتسبب في توتر اللاعبين، وهذا ما حدث في الشوط الأول، وبين الشوطين تحدثت معهم وطلبت منهم الهدوء والابتسامة قبل النزول للملعب، مفتاح مكسب مباراة اليوم كان في الشوط الثاني، قلت للاعبين يجب أن نهدأ ونلعب السهل ولا نتوتر، وسعيد بروح اللاعبين وتركيزهم وتنفيذ التعليمات".

وأردف: "الوقت مضغوط ولكننا اعتدنا على ذلك، مساء غدًا سندخل معسكرًا استعدادا للمباراة المُقبلة، لدينا طموح الفوز بالدوري، نعمل بحماس ونأخذ الأمور بجدية".

وأكمل: "منذ أن توليت المسؤولية أقول للاعبين لا تنظروا إلى نتيجة المنافس، اجعلوا الأمور في أقدامكم، يجب أن نستمر على التواضع، سعيد بهؤلاء اللاعبين وسعيد بعملي معهم وسعيد بأدائهم وروحهم".

واختتم: "الدوري متأخر عن العالم كله مثل كل عام، وهذا يضغطنا قبل إعلان القائمة الإفريقية، بالإضافة إلى الاستقرار على الراحلين واللاعبين الجدد، ولكن سنحاول أن نجد حلاً بشأن كل هذا".