أكد هوجو لوريس حارس مرمى فريق توتنهام إنه لا يعلم أي شيء بشأن مستقبله، مع اقتراب عقده الحالي من الانتهاء.

وسينتهي العقد الحالي للحارس الفرنسي مع توتنهام في الصيف المقبل.

وقال هوجو لوريس في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عندما سُئل عما إذا كان يعرف ما يخبئه له المستقبل: "لا أعرف لكي أكون صادقًا، لا يوجد شيء من النادي".

وأضاف: "لست مضطرًا لإظهار أو إثبات ولائي تجاه النادي بعد تسع سنوات والموسم العاشر قادم".

وواصل: "أنا فقط هادئ ومرتاح وأركز على نفسي وأتأكد من أنني مستعد للمنافسة في المباراة الأولى، أنا دائما أعطي الأولوية لـ توتنهام وسنرى ما سيحدث".

وأردف: "أنا لا أتأثر بذلك، أنا أستمتع بكرة القدم فقط، السبب الوحيد لاستيقاظي كل صباح هو العمل والاستمتاع بالجلسة التدريبية والاستمتاع بالمنافسة".

ويبدأ توتنهام مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي مساء اليوم ضد فريق مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يرد بقوة على كلوب: ننفق مثل الأندية الأخرى.. ومن يشكك عليه اللجوء للمحكمة

وعن ذلك، قال هوجو لوريس: "سنكون قادرين على المنافسة، وهذا هو دافعنا، ولكن علينا أيضًا أن ندرك أن هناك جودة في جميع أنحاء الدوري، لهذا السبب نحن جميعا نحب الدوري الإنجليزي ولماذا هو الدوري الأكثر إثارة في العالم، ذلك لأن المنافسة عالية جدًا".

وأوضح: "هناك الكثير من الأندية التنافسية التي تظهر تقدمًا كل عام، وهذا هو السبب في أنه صعب ولكن علينا التأكد من أننا مستعدون للمنافسة كنادي وكفريق، من الصعب توقع ما سيحدث، كلاعب الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو إنني أريد فقط التأكد من أن جميع اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم كل يوم في التدريبات وأن يبذلوا قصارى جهدهم في المنافسة ومعرفة أين سنكون في وقت لاحق من الموسم".

وأكد: "التركيز الآن هو العثور على الثقة وفهم تماما ما يطلبه المدرب، كما قلت من قبل أعتقد أنها حقبة جديدة تبدأ في النادي مع مدير رياضي جديد ومدرب جديد، لا يمكننا أن نركز فقط على هذا الموسم، في بعض الأحيان يكون من الأفضل التراجع قليلاً للعودة بشكل أقوى".

واختتم: "عندما نفكر اليوم عليك الاستعداد للمستقبل، للتأكد من أن لديك أساسيات قوية داخل الفريق وداخل النادي للتأكد من أنه يمكنك الاستمرار في التقدم موسمًا بعد موسم، كان هذا هو الحال في عهد بوتشيتينو لأكون صادقًا، ثم كان هناك بعض الصعود والهبوط والآن أعتقد أن التركيز هو الوصول إلى الاتساق".