رفض محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك الحديث عن عودة لاعب الفريق الأبيض الأسبق حمدي النقاز، مقابل تنازل الظهير الأيمن عن مستحقاته.

وقال الأتربي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس2": "تعليقي عن موضوع النقاز كان واضحًا، أننا نبحث موقفه مع محامي النادي، لأنه  يطالبنا بـ400 ألف دولار، وفي الوقت ذاته يجب موافقة المدير الفني باتريس كارتيرون على عودته".

وأضاف: "رأيي الشخصي أنه لاعب جيد، وكان أحد أسباب خروجنا من دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، ولكن كما ترى لدينا حمزة المثلوثي يؤدي بشكل جيد، بجانب اللاعب الصاعد أحمد عيد، وحازم إمام".

وتابع: "الأمر لم يحسم ولن نفتح هذا الملف قبل الانتهاء من المباريات المقبلة الهامة".

ورفض الأتربي التعليق على أنباء عرض النقاز، التنازل عن مستحقاته القديمة نظير العودة للزمالك، قائلًا: "لا نحب الحديث عن تلك الأمور إلا بعد حسمها سواء بعودته أو لا".

فيديو | الزمالك يهزم الإسماعيلي بثنائية ويواصل الانفراد بصدارة الدوري المصري

وعن اقتراب حسم بطولة الدوري: "قبل جولة سابقة كانت الأمور في يد الأهلي، الآن الكرة في ملعب الزمالك، والأبيض هو المتفوق وحال فوزه بالمباريات المقبلة سيحسم الدوري، ولكن البطولة لم تنته بعد".

وأتم: "الزمالك تنتظره مباريات صعبة أمام ثلاثة فرق تصارع على الهبوط، وليست مباريات سهلة، والأهلي أيضًا تنتظره مباريات صعبة أمام المصري وطلائع الجيش والجونة".