تحدث دييجو بابلو سيميوني إلى وسائل الإعلام بعد فوز فريقه أتلتيكو مدريد على سيلتا فيجو في مباراة الدوري الأولى.

كان المدرب سعيدًا جدًا بالشوط الأول من فريقه وبالشدة التي واجهوا بها مباراتهم الأولى، وأشار إلى صعوبة فهم معايير لمسة اليد من وجهة نظر التحكيم.

أتلتيكو مدريد فاز على سيلتا فيجو بهدفين لهدف، وهدف الضيوف جاء من ركلة جزاء، وشهدت المباراة في النهاية حالتي طرد من صفوف الفريقين (طالع التفاصيل).

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات سيميوني بعد المباراة، وقال: "لعبنا مباراة جيدة للغاية، في الشوط الأول حيث سيطرنا على المباراة، خلقنا العديد من الصعوبات لفريق يلعب بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "في الشوط الثاني بعد ركلة الجزاء لسيلتا، نشأت ديناميكية مختلفة واستجاب الفريق وسجلنا هدفًا ثانيًا، وبالنسبة لنهاية المباراة لا يمكن للنهاية أن تضيف أكثر مما شوهد".

واستطرد بشأن لمسة اليد على يورينتي: "في اليوم الآخر كنا نلتقي مع الحكام وكان من الصعب جدًا فهم معايير لمسة اليد، ما زلت أعتقد أن تقنية الـVAR جيدة جدًا وأن الحكام يسعون إلى تحديد ما يرونه الأفضل".

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو

وأكمل سيميوني: "الوتيرة التي لعبت بها كانت عالية جدًا، إنها تجعلني سعيدًا جدًا، في المباراة السابقة تحدثنا عن كيفية حل مسألة الحدة التي قد تكون منخفضة وتعاني منها جميع الفرق في بداية موسم وحاولنا أن نجعله تحديًا لدينا وليس مشكلة".

وأشاد سيميوني بلاعبه أنخيل كوريا: "بالفعل أمام فينورد سجل هدفًا، اليوم سجل هدفين، لديه 10-11 جلسة تدريبية في قمة مستواه، وعلينا الاعتناء به".

وأتم: "لقد كان من آخر الواصلين وحاولنا إراحته بعد تسجيل الهدف، آمل أن يتمكن من تحسين أرقام لأن ذلك من شأنه أن يرفع مستوى لاعب كرة القدم الملتزم الذي يعمل بجد".