أكد بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن الفريق الفيومي يُعاني من أزمات مادية، مُشيرا إلى أن بعض اللاعبين امتنعوا عن المشاركة في المباريات بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

وقال بكري خلال مداخلة ببرنامج "اللعبة الحلوة" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "قمنا برفع دعوى قضائية ضد الشركة الراعية بسبب عدم دفع مستحقات النادي، ديون مصر المقاصة وصلت لـ68 مليون جنيه".

وتابع: "هناك لاعبون لديهم حقوق ولا يستطيعون الصبر، ولم نجد مفرًا من أن نتركهم على دكة البدلاء، ودفعنا بحوالي 7 أو 8 لاعبين ناشئين لأول مرة، لدينا اللاعب محمد عادل (ميسي) سيكون له شأن كبير، وسنعطي الناشئين مساحة للمشاركة في الفترة الماضية".

وأضاف: "هناك لاعبون امتنعوا عن المشاركة في المباريات بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية، وآخرون يريدون أن يرحلوا ولكن لن يرحل أحد إلا عن طريق النادي ومن خلال وجود عرض مالي مناسب".

طالع أيضا.. ماجد سامي يتهم أحد أندية الدوري الممتاز بـ"التفويت": مفلس ماديًا ويدفع بحارسه الاحتياطي!

وواصل: "لو اللوائح والقوانين تسمح للاعبين بفسخ عقودهم سيفعلون ذلك، ونحن نحاول أن نفعل كل شئ، وسنعقد جلسة مع الوزير أشرف صبحي من أجل أن نجد حلاً لما يمر به النادي".

واختتم: "إن شاء الله الفترة المُقبلة ستشهد تحسنًا في الأوضاع المادية ودخول مستثمر جديد في النادي، سنعبر هذه الأزمة وندعم الفريق بلاعبين جدد".

ويحتل مصر المقاصة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة.