أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن المجموعة التي وقع فيها المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية، متوازنة وليست سهلة، نظرًا لتطور كل المنتخبات، وامتلاكها مستويات وعناصر على أعلى مستوى.

أسفرت قرعة كأس الأمم الإفريقية 2021، عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الرابعة، بجوار منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات منتخب مصر في كاس أمم إفريقيا 2021

وأضاف البدري، في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، أنه لديه ثقة كبيرة في الله وفِي إمكانيات وقدرات لاعبيه على تخطي هذه المجموعة، وتقديم مستويات طيبة ترضي طموحات الشعب والجماهير المصرية.

وواصل: "أنا والجهاز الفني نفكر في كل مرحلة علي حِدة، وحاليًا لا نركز إلا في مشوار الفريق ببداية تصفيات كأس العالم لتحقيق التكليف الآخر بالصعود للنهائيات، كما حققنا التكليف الأول بالصعود لكأس الأمم الإفريقية".

استكمل: "كل عناصر المنظومة بداية من رئيس الاتحاد أحمد مجاهد وأعضاء لجنته الثلاثية ومرورًا باللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي يحملون على عاتقهم مسؤولية كبيرة في إرضاء الجماهير وتلبية طموحاتهم بالتواجد في المحافل الدولية وخاصة كأس العالم، والتي تعتبر وسام شرف لكل من يساهم في تحقيق هذا الإنجاز العظيم".

اختتم: "أطالب الجميع بمواصلة دعم ومساندة المنتخب في تلك الفترة العصيبة والاستثنائية التي تمر بها الكرة المصرية".