أكد المدرب المساعد لمنتخب نيجيريا الأول، نبيل الطرابلسي، على قوة المجموعة الرابعة في نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة 2021 والتي ستقام في الكاميرون.

وأسفرت القرعة يوم أمس، الثلاثاء، عن وقوع مصر ونيجيريا وغينيا بيساو والسودان في المجموعة الرابعة في البطولة التي ستنطلق يوم 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات منتخب مصر في كاس أمم إفريقيا 2021

نبيل الطرابلسي على يسار رور

وتحدث "btolat.com" مع المدرب المساعد للمدير الفني الألماني، جيرنو روهر، في منتخب نيجيريا عن المجموعة الرابعة، وقال: "مجموعة قوية خاصة في وجود منتخب مصر".

وتابع: "نعرف مدى قوة منتخب مصر بالتأكيد، خاصة وأن قوامه أغلبه من لاعبي الأهلي الذين فازوا ببطولة دوري أبطال إفريقيا مؤخرًا وللمرة الثانية، كذلك هناك أندية أخرى قوية في الدوري المصري، لذلك ستكون هناك دوافع كبيرة في أمم إفريقيا".

وأضاف: "منتخب مصر أيضًا يمتلك لاعبا رائعا مثل محمد صلاح يلعب في ليفربول ويقدم مستوى رائعا في أوروبا وبالتالي، منتخب مصر فريق كبير جدًا".

وواصل تصريحاته: "كذلك منتخب مصر لديه خبرة كبيرة في أمم إفريقيا وحاصلين على البطولة 7 مرات".

وعن المنتخب العربي الآخر في المجموعة، السودان، قال: "منتخب يمتلك لاعبين جيدين، ونحترمهم ونحترم جميع الفرق، كذلك غينيا بيساو، ولكن يبقى منتخب مصر هو المنافس الصعب في المجموعة وأتمنى من الله التوفيق مع منتخب نيجيريا في تلك البطولة".