يتوقع الدولي الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول، صراعًا شرسًا على المراكز الأربعة الأولى في مسابقة البريميرليج بالموسم القادم.

ليفربول في الموسم الماضي تمكن بشق الأنفس، من إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، حيث جاء ثالثًا خلف الوصيف مانشستر يونايتد والبطل مانشستر سيتي، فيما حل تشيلسي في المركز الرابع.

وقال أرنولد في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "لقد أنهيت الموسم الماضي بإصابة كما تعلمون، ولكنني استمتعت برؤية اللاعبين زملائي في الفريق يقدمون أداءً جيدًا في الصيف".

وأضاف: "لقد حاولت أن أبقى إيجابيًا لأنني كنت أعرف أن لدي فرصة لاستعادة لياقتي والحصول على قسط من الراحة للعودة مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. أرنولد: عودة الجماهير إلى آنفيلد ستجعلنا نقاتل على كل شيء

وواصل: "لقد حاولت التأكد من أنني في أفضل حالة ممكنة وانضممت إلى المجموعة في أسرع وقت ممكن، لم نتسرع في الأمر وأعتقد أن الطاقم الطبي قام بعمل جيد حقًا".

وتابع: "لقد عملنا على عدد قليل من التكتيكات المختلفة وكان من المهم حقًا أن نجعل رؤوسنا تدور حولها، حتى نتمكن من تكييفها وتطبيقها في الموسم".

ترينت ألكسندر أرنولد

وأردف: "بعض الفرق تفوز في المواسم التحضيرية بكل المباريات وبعض الفرق الأخرى لا تفعل ذلك، لكن في الموسم التحضيري، الأمر لا يتعلق بالانتصارات بل يتعلق فقط باستعادة لياقتك البدنية واستعادة مبادئك كفريق واحد، واللعب معًا كوحدة واحدة والعمل على الأشياء التي نريد تنفيذها خلال الموسم".

واسترسل: "في الموسم التحضيري لا يتواجد العديد من اللاعبين الكبار، لذلك الأمور تكون أكثر صعوبة، نحن مع نهاية الموسم الماضي، رأينا فرقًا أخرى تندفع وتقاتل للفوز بالعديد من المباريات، لذلك أنا متأكد من أنه سيكون هناك الكثير من المنافسة على المراكز الأولى في الدوري".

وأكمل: "نحن نعرف ما هي أهدافنا، نُريد الفوز بالألقاب نتوقع ذلك من أنفسنا، إذا قمنا بعملنا، فأعتقد أن لدينا فريقًا جيدًا بما يكفي، ومديرًا رائعًا وروح فريق، مع عودة الجماهير إلى المباريات بالنسبة لنا الأمر سيحدث فرقًا كبيرًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا أرى سبب يمنعنا من توقع الفوز بالألقاب وأن نضع أعيننا على المزيد من الألقاب في شهر مايو".