اعتذر كريم حسن شحاتة المدير الرياضي لنادي البنك الأهلي، لفريق مصر للمقاصة، بعد لقطة محمد عصام بالوقوف على الكرة، خلال المواجهة التي جمعت بينهم اليوم الأربعاء.

طالع | فيديو | سوبر هاتريك بامبو يقود البنك الأهلي لاكتساح المقاصة بخماسية في الدوري

وكان الحكم أمين عمر أشهر بطاقة الصفراء إلى محمد عصام لاعب البنك الأهلي، لوقوفه على الكرة في منتصف الملعب، في موقف شبيه لكرة رمضان صبحي في مباراة الأهلي والزمالك.

لقطة وقوف لاعب البنك الأهلي على الكرة في مباراة المقاصة

وقال حسن شحاتة خلال تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "نعتذر لمصر المقاصة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير عن الموقف الذي فعله محمد عصام، السلوك والاحترام أهم من المكسب والخسارة".

وأضاف: "عندما شاهدنا هذه اللقطة من اللاعب قلنا إنه ستكون هناك عقوبة ضده، وذهبت لدكة بدلاء مصر المقاصة واعتذرت لهم في وقتها، فوجئت بهذا الموقف، وهذه اللقطة قلبت المباراة علينا (عيب جدًا)".

وتابع: "كريم بامبو لاعب كبير، وقبل المباراة قال لي (أوعدك سأحرز هدفين أو ثلاثة)".

وأكمل: "سنلعب على تحقيق الـ9 نقاط في الثلاثة مباريات المقبلة، وسنحاول تحقيق الفوز على أرضنا أمام غزل المحلة في المواجهة المقبلة، لكي نؤكد استمرارنا في الدوري".

وأتم: "بعد ذلك سنلعب في المباريات المقبلة بالدوري بأعصاب هادئة وعلى المكسب، لنحقق مركز جيد في الدوري، استراتيجية خالد جلال هي تحقيق الفوز في كل المباريات".