أكد أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن منحنى فريق الكرة الأول في تصاعد مستمر مشيرًا إلى أنه لم يحسم البقاء في الدوري المصري الممتاز حتى الآن.

وقال نصار في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "نحمد الله على الأداء، صادفنا في بداية الموسم سوء توفيق كبير وخسرنا نقاط ما كان ينبغي أن نخسرها، لدرجة أنه عندما تولى خالد جلال المهمة قبل نهاية الدور الأول بـ3 مباريات كان في جعبتنا 10 نقاط فقط، من 14 لقاء".

وأضاف: "اليوم منحنى الفريق يتحسن ويحقق نتائج جيدة، ووصلنا للنقطة 32، واجتمعت باللاعبين والجهاز الفني أمس بعد مباراة مصر المقاصة وقلت لهم لم نفعل شيئا حتى الأن، لدينا 3 مباريات بتسعة نقاط، نريد حصدها والوصول إلى نقطة جيدة في الدوري والتي كان ينبغي أن نكون فيها".

وواصل: "خالد جلال مدير فني كفء ويجيد عملية التدوير، وسننهي الدوري في مركز جيد إن شاء الله".

طالغ | البنك الأهلي: سنلعب أمام الزمالك بمنتهى الجدية.. ونتفاوض لشراء كريم بامبو نهائيًا

واستكمل: "لم نحسم البقاء بعد، ومباراة المقاصة مرت، والمباريات المقبلة صعبة، اللاعبون بدأوا الاستشفاء عقب اللقاء مباشرًة، ويركزون في مباراة المحلة".

واستطرد: "بغض النظر عن هزيمة غزل المحلة أمس على يد الإنتاج الحربي، هم فريق كبير، ولديهم مدير فني كفء ويلعب كرة قدم جيدة ويتميزون بالإصرار".

وأتم متحدثًا عن اختيار ملعب اتحاد الشرطة في بداية الدوري: "كنا حريصين على إسناد الأمر لأهله، واختيار الملعب كان بترشيح من المدير الفني السابق (محمد يوسف)، ولم يكن لنا دور بالموافقة أو الرفض إلا بعد أن أثبتت التجربة فشلها، وبالفعل أصدرنا قرارًا بالتغيير والذي كان متواكبًا مع تغيير الجهاز الفني".