رفض مدرب برشلونة الأسبق إرنستو فالفيردي، الكشف عن كواليس المعارك ضد ليونيل ميسي وكبار اللاعبين في غرفة الملابس، في الفترة التي كان فيها مدربًا للفريق الكتالوني، وحقيقة خروجه من النادي في يناير من عام 2020.

ظل المدرب السابق لنادي برشلونة، إرنستو فالفيردي، في الخلفية منذ رحيله عن برشلونة، وتحدث المدرب في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية.

كانت هناك شائعات بأن فالفيردي لديه بعض الخلافات مع قائده آنذاك ميسي، الذي انضم الآن إلى باريس سان جيرمان، لكنه لا يريد الكشف عما حدث بالفعل خلف الأبواب المغلقة.

وعلق على فرصته في برشلونة، وقال: "لم أتردد عندما اتصلوا بي، لقد رأيت ذلك خيارًا جيدًا وتجربة، مغادرتي؟ لقد حدث وهذا كل شيء ...".

من أكثر الموضوعات التي نوقشت خلال فترة وجوده على مقاعد البدلاء، المحادثات والمعارك ضد ليو ميسي وكبار اللاعبين في برشلونة.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يعلق على إمكانية مشاركة ميسي ودوناروما في مباراة باريس سان جيرمان وبريست

وأردف فالفيردي: "هذه الأشياء لا يمكن قولها، إنها جزء من اللغز، من الأفضل ألا يعرف الناس شيء، أعتقد أننا نعرف كل شيء، ومن الأفضل ألا يعرف الناس الحقيقة".

وأستطرد فالفيردي: "بعد مغادرة برشلونة كنت بحاجة لبعض الوقت من الراحة، أردت أن أغتنم الفرصة للسفر، على الرغم من أنني لم أستطع مع تفشي وباء كورونا".

وحول إمكانية عودته للتدريب، أوضح: "أعتقد أنه من الممكن أن أتمكن من التدريب مرة أخرى، لكن يجب أن يكون مشروعًا مختلفًا، شيئًا محفزًا، لكن في الوقت الحالي لست واضحًا بشأن ما سأفعله بعد ذلك".