تحدث محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري عن مواجهة الأهلي المقرر إقامتها اليوم في الدوري، مشيرًا إلى أن كريم العراقي لاعب الفريق لديه عرضين من الزمالك وبيراميدز.

الأهلي يلتقي مع المصري على استاد الإسكندرية في إطار الجولة الثانية والثلاثون من المسابقة الأكبر محليًا.

وقال الخولي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "الشباب والرياضة": "مواجهة الأهلي أهم مباراة لنا في الموسم بالكامل، وبعد مجهود مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني، نريد أن نحافظ على مركزنا في الدوري".

وتابع: "وهذا الحديث يعرفه اللاعبون، فنحن اجتهدنا هذا الموسم ومن حقنا أن ننهي الموسم في المربع الذهبي، بصرف النظر عن تأهلنا لبطولة الكونفدرالية، وحقنا الطبيعي التواجد في المربع الذهبي".

طالع أيضًا.. الأهلي يسعى لاستعادة توازنه أمام المصري في الدوري

وعن تجديد عقد علي ماهر؟ قال: "جلسنا واتفقنا على كل شيء والتوقيع على العقود سيكون بعد مباراة الأهلي".

وتطرق للحديث عن كريم العراقي لاعب الفريق قائلًا: "متواجد في القائمة الإفريقية وغير صحيح أنه تم استبعاده، اللاعب حتى هذه اللحظة لديه عرضين من الزمالك ومؤخرًا من بيراميدز، وندرس العرضين".

وأردف: "المقابل المادي ليس هامًا، ولكن الأهم هو الصفقات التبادلية، نريد لاعبين بعينهم من الزمالك وبيراميدز، وهذا هو الفيصل".

وأكمل: "المبلغ المالي ليس الفيصل في الصفقة أكثر من الصفقات التبادلية، لو لم يحدث ذلك أعتقد أن العراقي مستمر مع المصري"

وعن عمر كمال، قال: "مجلس إدارة المصري أغلق ملفه، هو متواجد في معسكر الفريق وسيكون متواجدًا في مباراة الأهلي غدًا، اللاعب يبحث عن مستقبه وهذا حقه، والمصري يعمل بنظام معين ولن نغيره من أجل لاعب واحد".

وأضاف: "نحن في سوق تعاقدات والوضع صعب جدًا، وعقود اللاعبين كبيرة جدًا، فمثلا عمر كمال عبد الواحد، غير قادرين على التجديد له بسبب مادي ليس أكثر من ذلك".

واختتم: "اللاعب عندما يريد 7 أو 8 ملايين جنيه في الموسم من أجل تجديد عقده، سيكون الوضع صعبًا، لا نستطيع فعل ذلك، ولو نفذنا طلبات اللاعب سنهدم الفريق".