يعرف دانييل فاركي، مدرب نورويتش سيتي، أن مواجهة مانشستر سيتي لن تحدد موسمه لأنه يعد فريقه لمواجهة واحدة من أكبر التحديات في كرة القدم العالمية.

ويلتقي الفريقان عصر الغد في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نورويتش سيتي قد فاز في بداية مشواره بالبطولة أمام آرسنال بثنائية نظيفة، بينما خسر مانشستر سيتي أمام توتنهام بهدف دون رد.

آخر مرة تواجد فيها نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي قبل عامين، فاز فيها على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح موقف دي بروين وجوندوجان من مباراة مانشستر سيتي ونورويتش

وقال دانييل فاركي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الرائع دائمًا الفوز بالنقاط في هذه المباريات، لكن لنكن صادقين، هذه ليست اللحظات الحاسمة".

وأضاف: "الفوز على مانشستر سيتي قبل عامين لم يكن ضمانًا لنا للقاء في هذا الدوري، لهذا فهي ليست المباريات الحاسمة في الموسم، لكننا متحمسون للغاية لهذه المباريات".

وواصل: "نحن نعلم أننا لسنا المرشحون المفضلون، لكننا نريد تحسين الأداء والنتيجة، علينا فقط أن نكون حذرين، عندما تكون هناك مباراة صعبة لا نشعر بالإحباط الشديد بعد الخسارة، وطرح الكثير من الأسئلة".

وأردف: "نعلم أنها واحدة من أكبر المهام في كرة القدم العالمية إذا واجهت فريق بيب جوارديولا في أول مباراة على أرضه أمام جماهيرهم، يجب أن نكون في المكان الصحيح، يجب أن تكون كل التفاصيل مثالية لمنح أنفسنا فرصة".

وأوضح: "علاقتي الجيدة مع جوارديولا ليست لأنه أفضل مدرب في العالم، ولكن لأنه أيضًا إنسان رائع".

واختتم: "إنه أسطورة، ولم يؤثر أي مدرب على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية في كرة القدم مثلما فعل بيب، كان دائمًا في المقدمة".