تحدث محمد الأتربي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن فوز الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا واقترابه من حسم الدوري، كاشفا عن توقيع عقوبة على حارس مرمى الفريق محمود عبد الرحيم جنش.

وقال الأتربي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "كل مباراة تعتبر ولادة متعثرة، أهنئ كارتيرون لأنه أغلق الملعب أمام سيراميكا كليوباترا بتغييراته وأصبح لا يوجد أي خطورة على مرمانا".

فيديو | الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا بثنائية ويقترب من حسم لقب الدوري

وأضاف: "نلعب تحت ضغط ومن المؤكد أن نتيجة مباراة الأهلي كانت معلومة وهو فائز 4-2، وكل مباراة كأنها مباريات كؤوس، وتتبقى مباراة نفوز بها ونحقق الدوري، وسيراميكا كليوباترا يخوض المباراة كأنها نهائي وهذا شيء طبيعي، كان لديهم حماس ويريدون التعادل أو الفوز وهذا أمر مشروع".

وأردف: "النتيجة أهم من الأداء خلال الوقت الراهن، وحال خسارة الإنتاج الحربي أمام الاتحاد السكندري فسيخوض مباراة قوية أمام الزمالك، والبنك الأهلي نفس الشيء لأنها في النهاية فرق تريد إثبات ذاتها، ولو الفرق ستهبط للدرجة الثانية، فيسعى اللاعبون لإظهار امكاناتهم للتعاقد مع نادي آخر، وإذا كانت مباراة اليوم انتهت بالتعادل لكان يجب أن نحقق الفوز في المباراتين المقبلتين، والأهلي مواجهاته أسهل نوعًا ما، لقاء الجونة ليس سهلا ولكن الفريق ضمن مركزه في جدول الدوري، وأسوان بعد الخسارة من بيراميدز فقد حظوظ بنسبة 90% ببقائه في الدوري الممتاز".

وتابع: "بلا شك سيكون هناك عقوبات على جنش بعد خروجه من المعسكر، لا أعرف ما حدث تحديدًا، ما علمته أنه خرج عن المألوف، في النهاية نحن نادي تربوي، وجنش لاعب كبير وكان له دور كبير، وحال ارتكابه خطأ سيحاسب، لا يوجد نقاش، وكارتيرون هو من سيبلغنا بالموقف، وهذا تهور من اللاعب".

واستطرد: "لا يوجد لاعب يقول إنه يريد أن يكون متواجدًا في التشكيل الأساسي، هذا دور المدير الفني، وجنش يعلم أن الدوري متبقي عليه 3 مباريات وما فعله يتسبب في اهتزاز الفريق ولا يصح، وبالتأكيد سيكون هناك عقاب لو ثبت أنه فعل شيء خطأ".

وأتم: "سنجدد لـ أشرف بن شرقي، ولكن لا نريد أن نركز في أي شيء سوى إنهاء بطولة الدوري، وبعد نهاية البطولة سنجلس مع اللاعب ونستكمل ملف تجديده، وهناك تعاقدات جديدة وملف المعارين مؤجل حتى الانتهاء من الدوري ولا نريد تشتيت فكر اللاعبين".

واختتم: "نتمنى إنهاء الدوري يوم الثلاثاء المقبل أمام الإنتاج الحربي ومباراة يوم الجمعة أمام البنك الأهلي تكون للشهرة".