أكد المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، متوسط ميدان الفريق، لن يتواجد مع المرينجي، في مباراة ليفانتي بالدوري الإسباني، بسبب الإصابة.

ولم يتدرب مودريتش أمس الجمعة، في المدينة الرياضية، بعدما تعرض لإصابة عضلية وغاب غن التدريبات (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "مودريتش يُعاني من مشكلة صغيرة، لا أعرف ما إذا كان سيكون قادرًا على اللعب ضد بيتيس، ولكنه لن يتواجد معنا غدًا".

وأضاف: "سنُقوم بتقييم موقف مودريتش في وقتٍ لاحق، وأعتقد أن توني كروس سيعود إلينا مرة أخرى بعد التوقف الدولي القادم، غدًا سوف نستعيد كارفاخال مرة أخرى، إنه قطعة مهمة للغاية بالنسبة لنا ونحن سعداء بعودته".

وواصل: "ربما أختبر غدًا أسينسيو كلاعب وسط على اليسار أو اليمين، أعتقد أنه يستطيع فعل ذلك، غياب مودريتش مؤثر، لكن نحن لدينا فريق قادر على المنافسة، لن نكون غدًا قادرين على الاعتماد على مودريتش وكروس، ولكن هُناك كاسيميرو، وجوده مهم للغاية، وأيضًا فالفيردي الذي قدم أداءً جيدًا ضد ألافيس".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يُشيد بـ ثلاثي ريال مدريد ويُصرّح: هازارد وإيسكو يريدان إظهار جودتهما

وتابع: "الأجواء جيدة للغاية في غرفة خلع الملابس أعتقد أن اللاعبين لديهم الحافز والتركيز على العمل والمباريات، لا يتحدثون عن السوق أو أي أشياء أخرى، يتحدثون فقط عن المباريات للاستعداد بشكل جيد".

واستكمل: "نحن نُفكر فقط في الاستعداد بشكل جيد للمباريات، وخلق أجواء جيدة، أتمنى أن نحظى بذلك لفترة طويلة".

وأردف: "كلاعب إذا جئت إلى ريال مدريد فذلك لأنك لديك صفات فنية وبدنية جيدة لاحقًا، إن القدرة على إظهار الجودة والشخصية أمر مهم".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مباراة الغد قائلًا: "نحن علينا أن نكرر ما فعلناه ضد ألافيس، من الواضح أنه يتعين علينا تقديم أداء أفضل في الشوط الأول، واللعب بمزيد من القوة والسرعة، أنا أرى الفريق جيدًا، ويُمكننا أن نلعب مباراة جيدة".

يُذكر أن ريال مدريد يحل ضيفًا على ليفانتي، مساء غد الأحد، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.