أكد دانييل فاركي المدير الفني لفريق نورويتش سيتي أنهم سيتعلمون مما حدث اليوم أمام مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى نورويتش خسارة بخماسية نظيفة أمام حامل اللقب في ملعب الاتحاد، في الجولة الثانية من البطولة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ونورويتش

وقال فاركي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لقد كان يومًا صعبًا اليوم لمواجهة مانشستر سيتي للمرة الأولى منذ عامين، حيث سُمح لهم باللعب أمام جمهور محلي متحمس، والمرة الأولى بعد فوزهم باللقب".

وأضاف: "لقد قدموا كؤوسهم اليوم أمام الجماهير، وكانوا متحمسين للغاية خاصة بعد نتيجتهم السيئة في مباراتهم الأولى هذا الموسم (أمام توتنهام)".

وواصل: "ومع ذلك، نشعر بخيبة أمل من النتيجة وخاصة الطريقة التي تلقينا بها نفس الهدف أربع مرات، لاعبوهم يتقدمون خلف لاعبي الظهير الأيسر لدينا من أجل الوصول السهل إلى المرمى".

وأردف: "كنا غير محظوظين بعض الشيء بعد الضربة الثابتة في هدف لابورت، لكني أشعر بخيبة أمل إزاء الطريقة التي استقبلنا بها الأهداف الأربعة الأخرى".

واستكمل: "كنت أتمنى أن ندافع بجودة فردية أكثر قليلًا، لكننا لم نفعل ذلك اليوم، لذا علينا أن نتقبل تلك الخسارة".

واستمر: "اليوم لم يكن جيدًا بدرجة كافية من حيث السلوك الدفاعي لكن اللاعبين سيتعلمون من هذا، أنا سعيد لأنهم سيتعلمون لأن هناك مباريات أخرى يجب أن نكون فيها الأفضل في سلوكنا".

واختتم: "حتى لو كان لدينا يوم رائع، لن يكون هناك ما يضمن أننا سنفوز بهذه المباراة، نحن نأخذها كدروس مستفادة، ونعلم أنه يتعين علينا أداء دورنا التكتيكي مع الكرة بجودة أكبر لنكون قادرين على المنافسة".