تمكن مُهاجم منتخب مصر الأولمبي، أحمد ياسر ريان، من إحراز هدف في أولى مباريات فريقه الجديد، ألتاي سبور، في شباك ألانيا سبور، في المباراة التي انتصر فيها ألتاي بأربعة أهداف مقابل هدف، والتي أقيمت على ملعب "بهجيشهر أوكولاري" بالجولة الثانية من منافسات الدوري التركي.

وشارك ياسر ريان والذي يلعب مُعارًا من الأهلي، كبديل، في الدقيقة 80، وتمكن بعد 5 دقائق فقط من مشاركته من إحراز أول أهدافه.

شاهد هدف احمد ياسر ريان في مرمى الانيا سبور

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم ألتاي بهدفين نظيفين، حيث استفاد الضيوف من لعب أصحاب الأرض بـ10 لاعبين، بعد حصول إفيكان كاراكا على بطاقة حمراء في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 27، تمكن خالي تيام من إحراز الهدف الأول لـ ألتاي سبور، وبعدها بدقائق سجل مارتن رودريجيز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني من المباراة، واصل الضيوف التألق في المباراة، وأحرز سيزار بيناريس الهدف الثالث في الدقيقة 49، وقلص أصحاب الأرض بالهدف الأول في الدقيقة 67 عبر فاراما ديديو، الذي حصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 76، ليُكمل فريقه المباراة بـ9 لاعبين!.

وفي الدقيقة 85، تمكن ريان من إحراز أول أهدافه، بعد تمريرة من سيرج أرنو أكا، إذ حصل على الكرة وأطلق تصويبة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس كيرينتيلي.

انتصار ألتاي رفع رصيد الفريق للنقطة السادسة في صدارة الدوري التركي "مؤقتًا"، بينما يتوقف رصيد ألانيا عند 3 نقاط في المركز التاسع في سلم الترتيب.