يثق النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد في بقاء اللاعب بول بوجبا في النادي الإنجليزي، عند انتهاء موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الفرنسي مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.

وفشلت إدارة مانشستر يونايتد في التوصل إلى أي اتفاق مع بوجبا حتى الآن بشأن تجديد عقده.

وتسبب ذلك الأمر في إثارة التكهنات حول مستقبل بوجبا، في ظل اهتمام أكثر من نادِ بضمه وخاصة باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. فلامينجو يتعاقد مع أندرياس بيريرا من مانشستر يونايتد

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "هذا هو التحدي الذي يواجه الجميع، أن تلعب بمستوى عالٍ في نهاية كل أسبوع عندما تكون لاعبًا في مانشستر يونايتد".

وأضاف: "إذا كان لديك عقد مدته خمس سنوات أو عقد لمدة عام واحد، فعند التوقيع مع مانشستر يونايتد عليك أن ترتقي إلى مستوى التحدي المتمثل في الأداء على مستوى ثابت".

وواصل: "لست قلقًا على الإطلاق من أن طول مدة عقد أي لاعب سيؤدي إلى تغيير مستوى تحفيزهم وإلهامهم، أنت كلاعب تريد أن تؤدي بشكل جيد مع فريقك وزملائك ونفسك، وعائلتك في كل مرة تلعب فيها".

وأردف: "لا يمكننا مثلًا أن نتوقع أن يسجل برونو هاتريك في كل مرة، بالطبع لا يمكننا ذلك، لا يمكننا تسجيل خمسة أهداف في كل مباراة، ليس هكذا يعمل العالم".

وتابع: "ما أتوقعه هو أن الموقف والنهج في كل مباراة يتمثل في الأسلوب الصحيح، لدينا نفس التركيز، التركيز الصحيح والاحترافية الصحيحة".

وأكد: ومع ذلك، ليس لدي أي قلق بشأن بوجبا على الإطلاق، أنوقع أن يكون هنا عندما يأتي الأول من سبتمبر المقبل (نهاية موسم الانتقالات)".

واختتم: "بوجبا يستمتع بكرة القدم، وعملي هو التأكد من أننا نحصل على أفضل النتائج منه، ومن جميع اللاعبين لدينا".