نجح فريق الكرة الأول بنادي الرجاء المغربي في التتويج ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال (كأس محمد السادس)، بالفوز على نظيره اتحاد جدة السعودي، بركلات الحظ الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 4-4.

اللقاء أقيم على أرضية ميدان استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، وأداره الحكم المصري محمود البنا، وعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه.

وشهدت المباراة احتساب البنا ركلتي جزاء لفريق اتحاد جدة، سجل منهما الهدفين الثاني والرابع.

طالع أيضًا | بعد بيان الأهلي.. اتحاد الكرة: 4 أطقم حكام بالبطولات الإفريقية والعربية في أسبوع واحد

وافتتح فريق الاتحاد الاهداف عن طريق برونو هنريكي في الدقيقة الرابعة، قبل أن يرد الرجاء المغربي بهدفين سجلهما إلياس حداد ومحمود بن حليب في الدقيقتين 5 و13.

وفي الدقيقة 28 عدل رومارينو النتيجة بهدف لاتحاد جدة، عن طريق ركلة جزاء، ثم يعود زكريا الوردي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 37، لينهي الشوط الأول بتقدم الرجاء بثلاثية مقابل هدفين.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، زاد سفيان رحيمي أهداف الرجاء بهدف في الدقيقة 50، قبل أن يرد رومارينو بهدفين للاتحاد في الدقيقتين 53 و64.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمت كفة فريق الرجاء بنتيجة 4-3، بعدما أهدر للاتحاد فهد المولد وبرونو هنريكي، وأضاع عبد الإله مدكور للفريق المغربي.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء المغربي نجح قبل أسابيع قريبة في حسم بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويستعد لخوض مباراة كأس السوبر القاري أمام الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا.

أهداف وركلات ترجيح مباراة إتحاد جدة والرجاء