تحدث حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن أزمة محمود جنش، حارس مرمى الأبيض، للبيع، بعدما صرح باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بأنه لن يتواجد مع الفريق الفترة المقبلة عقب رحيله عن المعسكر ورفضه التواجد على مقاعد البدلاء في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة.

تصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، وقبل جولتين من نهاية المسابقة.

اقرأ ايضًا.. الزمالك: بدأنا دفع غرامات فيفا.. ومكافأت استثنائية بعد الفوز بلقب الدوري

أضاف لبيب خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الماتش"، المُذاع على قناة "صدى البلد"، ردًا على سؤال هل تم عرض جنش للبيع؟: "أرفض الحديث عن هذا الأمر في الوقت الحالي، هناك أمور لا يتم الإفصاح عنها في الإعلام، وما حدث من الحارس أنه غضب من خروجه من التشكيل الأساسي أمام سيراميكا ولذلك المدير الفني قرر استبعاده من القائمة".

تابع: "ملف تجديد أشرف بن شرقي؟ الأمور تسير على ما يرام، هناك نقطتان خلاف مع محامي اللاعب، ولم نجلس مع بن شرقي بشكل مباشر حتى الآن، وسيحدث ذلك بعد نهاية الدوري".

وعن شكوى فرجاني ساسي الذي انتقل إلى الدحيل القطري، قال: "قضية فرجاني مع محامي الزمالك نصر عزام، وهو من يتولى الملف في الوقت الحالي، مثلة مثل باقي الملفات الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم".

وواصل: "لابد من تسليم النادي يوم 25 نوفمبر، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات قبل هذا التاريخ بـ45 يوما، وهناك جلسة مع وزير الرياضة أشرف صبحي لوضع خريطة انتخابات النادي، وأعتقد أنه بحلول يوم 10 سبتمبر سيفتح باب الترشيح ودعوة الجمعية العمومية".

استكمل: "الانتخابات ستقام على اللائحة الاسترشادية الخاصة بوزارة الشباب والرياضة، وسأعلن موقفي من خوض الانتخابات من عدمه مع فتح باب الترشح".

وعن عودة مرتضى منصور، قال: "هناك قضية مرفوعة من المستشار مرتضى منصور على وزارة الشباب والرياضة، ولو المحكمة أقرت بعودته للمجلس بالتأكيد سنسلمه المسؤولية، لأننا تولينا المهمة بقرار من وزارة الشباب والرياضة".

اختتم: "لو المستشار حصل على حكم سيعود للنادي مرة أخرى ونعود نحن للمنزل، ويكفينا شرفًا إسعاد الجماهير".