تحدث أحمد كشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإنتاج الحربي، عن هبوط الفريق العسكري لدوري الدرجة الثانية، ومواجهة الزمالك المقبلة.

وقال كشري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 2": "جمعت مع الإنتاج 19 نقطة في الدور الثاني وهو المرحلة الاصعب، كما أن تلك النقاط اكثر من التي جمعتها مع أسوان عندما ساعدته على البقاء الموسم الماضي".

وأضاف: "توليت المهمة والفريق يملك 9 نقاط فقط، جاء وقت وكان الفارق بيني وبين فريق أسوان 10 نقاط، والآن نحن متساويان، كما أنه توجد أندية أكثر مني في الإمكانيات وجمعت نقاطًا أكثر منها، وفي التسع مباريات الأخيرة لم أخسر إلا مباراة الأهلي والجميع رأى ما جاء فيها".

طالع.. فيديو | أحمد كشري: حكم مباراة الأهلي والإنتاج "ضيع تعبنا".. وهذه ليست المرة الأولى

وأردف: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني، وصلت لهذا المستوى دون فترة انتقالات وتدعيم أو معسكرات، المهمة كانت صعبة أو مستحيلة، ولكننا خلقنا منها أمل، واليوم الفوز على الاتحاد كان سيجدد الأمل ، وبالفعل كنا متقدمين حتى الدقيقة 87".

واستكمل: "مستمر مع الفريق، يربطني بالنادي عقد ينتهي بنهاية الموسم المقبل وأترك القرار لإدارة النادي، استقبلت عروضًا كثيرة ولم أكن أرغب في النزول للدرجة الثانية، وبذلنا مجهودا للبقاء في الدوري، ولكن حظي سيء".

واستطرد: "هدف الاتحاد السكندري في مرمانا كان به خطأ واضح من منتصف الملعب، كان يجب على الفار إعادة اللعبة، وعندما اعترضت وطالبت الحكم بالعودة للفار طردني ومنح 4 لاعبين إنذارات".

وواصل: "الحكم أحمد العدوي جاء لي وسط المباراة، وقال لي أنا كنت قادم لطردك بسبب العامل الذي لم يلق الكرة خلف المرمى، أنا لست مسؤولًا عن العمال، نحترم التحكيم ولكن هذا الكلام لا يليق أن يحدث، تعرضت للظلم، لا أرفض الهبوط ولكن ليس بتلك الطريقة".

وأتم: "أما عن مباراة الزمالك، فالدوافع تكون أكبر عندما تكون لهدف محدد كالبقاء والمنافسة، واذا كنا فزنا على الاتحاد السكندري لكانت الدوافع أكبر".

واختتم: "ولكن سأتحدث مع اللاعبين من أجل خوض مباراة شريفة ومحترمة نؤدي فيها ما علينا ونحاول أن نفوز، حتى وإن لم يبقى لنا أمل ولكن يبقى لنا الاحترام، سنفعل ما في أيدينا، بالرغم من الظروف والإحباط، ونقدم مباراة يحترمنا فيها جمهور مصر بالكامل".