أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه سيقدم شكوى للمحكمة الرياضية بحثًا للمشاركة في الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لم يُجبر نظيره المصري على إرسال أسماء المتأهلين.

الاتحاد المصري لكرة القدم أرسل أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية والتي شهدت تواجد المصري وبيراميدز في بطولة الكونفدرالية.

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "لا أعتقد أن الاتحاد الإفريقي أجبر نظيره المصري على إرسال الأسماء، هناك احاديث كثيرة تُقال على الاتحاد الإفريقي والعربي".

وتابع: "المغرب لم يوافق على ذلك، والعبرة بالنهاية، قدمت شكوى للاتحاد المصري، واليوم أتشاور مع المحامي الأوروبي الخاص بي، وسأصعد للمرحلة المقبلة إلى المحكمة الرياضية، بحثًا عن التواجد في الكونفدرالية".

وأكمل: "اتحاد الكرة لم يرد علي بشأن الشكوى، سوء إيجابيا أو سلبيا".

وبسؤاله عن ضم كريم بامبو، قال: "أتمنى أن ينتقل لنا، فنحن نرغب في ضم بامبو منذ فترة".

وعن مصطفى فتحي، قال: "بالطبع سيعود للزمالك، فهو متألق بشكل كبير وأفضل لاعب في الدوري المصري".

وبشأن موقف أحمد عبد القادر من العودة للأهلي، قال: "ننتظر قرار الأحمر، وهناك اتفاق بيننا على تواجد اللاعب معنا عامين، ولكن يحق للأهلي بعد أول عام استعادته".

وتحدث عن إمكانية بيع ناصر ماهر لاعب الأهلي إلى بيراميدز: "أسمع هذا الأمر، لكن لو لم يتم ذلك ويرغب في الانضمام لنا، سنرحب به بالطبع، هو تألق معنا وكان الأفضل في الموسم الماضي".

وعلق على أداء الحكام: "هناك علامات استفهام وتعجب، فمثلا هناك حكم لم يحسب لنا ضربة جزاء، وعلمنا بعد ذلك أن حكم الفار استدعاه ثلاث مرات ولم يُجب، لابد أن نكون في وضع أفضل من ذلك لأن التحكيم عنصر هام للغاية، ومصر دائما يخرج منها حكام أقوياء ينجحون في إدارة المباريات الصعبة".

واختتم: "بالطبع لدينا حكام يمتلكون الكفاءة والخبرة، ولكن يتأثرون بظروف المباراة، وأطراف اللقاء، ويقع عليهم ضغوطًا كبيرة للغاية ويحتاجون التخلص منها، ونحن تعرضنا لظلم تحكيمي كبير هذا الموسم".