اعترف المدرب البرتغالي، نونو سانتو إسبيريتو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، بمُعاناة فريقه، أمام ولفرهامبتون في البريميرليج.

توتنهام فاز بهدف من ركلة جزاء سجلها ديلي آلي أمام ولفرهامبتون، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم الأحد، على ملعب "مولينيو" بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

شاهد هدف فوز توتنهام على ولفرهامتون

وقال نونو سانتو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد واجهنا فريقًا مُتماسكًا وصلبًا، ولكننا كنا وحدة واحدة، الجميع يُساعدون بعضهم، دافعنا بشكل جيد جدًا، أنا فخور بما قدمه لاعبو فريقي".

وأضاف: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، وقمنا بحركتين كانتا خطرتين حقًا، في الشوط الثاني كنا أفضل وظهرنا بشكل أفضل وكان لدينا فرص واضحة لقتل المباراة".

وواصل: "لقد واجهنا فريقًا قويًا، لا يُمكنك أن تخسر الكرة ضده في منتصف الملعب، لقد حدث ذلك مرة واحدة وهوجو لوريس قام بعمله".

اقرأ أيضًا.. نونو سانتو: هاري كين أحد أفضل اللاعبين في العالم وساعدنا أمام ولفرهامبتون

وتابع: "لقد خضنا مباراتين صعبتين حقًا، واجهنا خصمًا صعب المراس، لذلك نحن ننمو ولدينا الكثير من الأشياء لتحسينها والعمل عليها".

وعن العودة للفريق الذي قضى معه أربع سنوات: "في بداية المباراة كان الأمر مميزًا، لقد قضيت أربع سنوات هُنا لديّ الكثير من الذكريات، لقد بدأت المباراة بشعور مُختلف ومع بداية اللقاء تحرك كل شيء".

وتطرق للحديث عن ديلي آلي وقال: "إنه يعمل بجد، أعتقد أن كل الفريق يعمل بجد، ونحن لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه ونعمل بجد لتحسين العلاقة بين اللاعبين والتنوع بدرجة كافية".

وأكمل: "ديلي قام بعمل جيد للغاية، وعمل بجد حقًا، لقد سجل في بداية المباراة وفي الدقائق الأخيرة كان يركض في جميع أنحاء الملعب".

واستكمل: "الفريق كان يعمل بجد، بالفعل إنها لم تكن أفضل مبارياتنا، لكن عندما لا تتمكن من اللعب بالشكل الذي تريده، فأنت بحاجة إلى أداء مهامك بشكل جيد وكان الأولاد يقومون بعمل رائع، لقد قاموا بعمل مذهل".

وعن كريستيان روميرو والإصابة التي تعرض لها: "إنه يشعر براحة تامة، والآن يتلقى العلاج وأعتقد أنه سيتحسّن قريبًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن هيونج مين سون وما إذا كان مُصابًا حيث كان يسير بحذر بعد نهاية المباراة قائلًا: "أنا آسف لأنني لا أستطيع الإجابة على ذلك، الآن هو بخير، في فترة الإحماء كان لديه شعور غريب لكنه كان على ما يرام للعب، أنا لا اعرف، دعنا نقيمه؛ آسف لا يُمكنني إخبارك بالمزيد".