أكد عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن علي ماهر، المدير الفني للفريق جدد لموسم جديد دون أي طلبات خلال ربع ساعة ليس أكثر.

يشارك المصري البورسعيدي في بطولة الكونفدرالية في الموسم المقبل، بعدما اختاره الاتحاد المصري لكرة القدم للمشاركة في البطولة الإفريقية مع بيراميدز.

اقرأ ايضًا.. المصري يعلن تجديد عقد علي ماهر لمدة موسم واحد

وأضاف حلبية خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "التالتة يمين"، المُذاع عبر قناة" الزمالك": "علي ماهر جدد بدون أي طلبات وتجديد تعاقده أخذ عشرة دقائق أو ربع ساعة".

وتابع: "بالرغم من مساندتنا الدائمة للتحكيم ولكن أتعجب، المباراة الماضية أمام الأهلي كرتين ضربتي جزاء ولم يحتسب أي شىء من قبل الحكم، وهذا أثار غضب مجلس إدارة المصري".

وواصل: "قلنا من قبل نريد العدالة، يجب على حكم تقنية الفار أن يستدعي حكم الساحة وهو صاحب القرار، نريد العدل، هل الظهور والصوت العالي وسيلة لكي نحصل على حقنا؟".

واستكمل: "نحن مساندون دائما للتحكيم ووجيه أحمد، علامات استفهام كبيرة جدًا على المباراة السابقة والتي قبلها، ما هي الوسيلة المناسبة لكي نحصل على حقنا؟، نعترض ونرسل خطابات رسمية، نناشد لجنة الحكام للمرة المليون، الكرات التي عليها لغط، أرجو أن تعيدوا التفكير فيها مرة أخرى".

وبسؤاله هل أحمد رفعت سيرحل لطلائع الجيش؟، رد قائلاً: "لا يوجد هذا الكلام".

وأردف: "سعيدو سمبوريه على ذمة النادي ولا أعتقد أنه سيكون متواجد في الفترة المقبلة، سيرحل عن النادي بانتقال رسمي وبمقابل مادي محترم للمصري".

وعن طلب الإسماعيلي أو بيراميدز لضمه؟ رد قائلاً: "نادي منهما طلب ضمه".

واختتم: "كريم العراقي لم يخرج من القائمة الإفريقية".