علق هيثم شعبان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، بشأن عدم اللعب أمام الأهلي بنفس المستوى الذي كان أمام الأبيض.

وكان كارتيرون قد صرح عقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، أنه كان يرغب في مشاهدة سيراميكا يلعب بنفس الحماس أمام الزمالك في مباراة الأهلي طالع التفاصيل من هنا.

وقال شعبان خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "اندهشت من تعليقه، واضح أن كارتيرون ليس مدركًا أنه يقود فريق كبير اسمه نادي الزمالك".

وأضاف: "طبيعي أن أي فريق يواجه أحد القطبين تكون المباراة بالنسبة له مهمة جدًا، لأن المباراة يتابعها كل الجماهير ليس فقط في مصر ولكن في الوطن العربي، وبالتأكيد دوافع اللاعبين تكون مختلفة".

وتابع: "لو تذكرت الناس مواجهتنا أمام الأهلي فنحن بدأنا بقوة ثم دخل مرمانا هدفًا في بداية الشوط الثاني قلب موازين المباراة، بالإضافة إلى أن سيراميكا كان ينقصه 5 عناصر أساسية، بجانب تغيير في الجهاز الفني".

وأتم: "في مباراة الزمالك كنا مكتملين والجهاز مستقر، لذلك واجهنا الأبيض بمستوانا الطبيعي، وحتى الآن كلما أشاهد ركلة الجزاء أمام الزمالك لا أصدق أنه تم احتسابها".

يُذكر أن الزمالك كان قد انتصر على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.