كشف حازم الحديدي وكيل اللاعبين، تفاصيل وملابسات أزمة حارس مرمى الزمالك محمود عبد الرحيم جنش، مع المدير الفني باتريس كارتيرون، مشيرًا إلى أنه المسؤول إعلاميًا عن كل ما يخص اللاعب الدولي.

طالع | الزمالك ينتظر تقرير "واقعة جنش" لتحديد العقوبة

وقال الحديدي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "جماهير الزمالك تعاملت مع موضوع جنش بعصبية كبيرة".

وأضاف: "جنش كان متواجدًا في الغرفة قبل المباراة الماضية حتى الساعة 5، وأبلغه كارتيرون أنه لن يشارك، وقال له إذا أردت الرحيل فلترحل، وهذا في حضور قادة الفريق محمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو ومحمد عبد الشافي، وهم من قاموا بتهدئة جنش".

وأردف: "بعد 10 دقائق استقبل مكالمة هاتفية، وقيل له إذا أردت الرحيل فلترحل، فقال احتاج إلى سيارة أحد شركات الأجرة لكي تقلني إلى مصر، فلم يجد استجابة، فاضطر للتواصل مع أحد اصدقائه من أجل الرحيل".

وتابع: "تحدثت مع جنش بالأمس، هو حزين من ردود أفعال الجماهير، وحاولت إصلاح العلاقة بينه وبين كارتيرون وكنت سأتعامل معه على هذا الأساس، ولكن فوجئنا أثناء ذهاب جنش للمران باتصال هاتفي يبلغه بعدم الحضور".

واستكمل: "جنش قال لي إذا أخطأت أُحاسب، ولن أخرج للحديث، وطلب مني توضيح الأمور".

واستطرد: "جنش يحترم جماهير الزمالك، وهو أول من يرغب في التواجد مع الفريق وليس لديه أي أزمات، جنش سيتواجد مع الفريق، ويحترم أي قرارات تصدر ضده".

واختتم: "التصريح الوحيد الذي سيقوم بنشره جنش هو تقديم التهئنة لنادي الزمالك حال فوز الفريق بالدوري".