كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن قراره بإرسال شكوى إلى المحكمة الرياضية، للمطالبة بمشاركة فريقه في البطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم الجديد.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أرسل أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية والتي شهدت تواجد فريقي المصري وبيراميدز في بطولة الكونفدرالية وفقًا لترتيب جدول الدوري قبل جولتين. طالع التفاصيل من هنا.

ويحتل نادي سموحة في الوقت الحالي، المركز الثالث في ترتيب الدوري، برصيد 50 نقطة.

وقال عامر خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "أرسلت شكوتين لاتحاد الكرة بسبب مطالبتي بالمشاركة في الكونفدرالية ولم يتم الرد علي".

وأضاف: "كالعادة اتحاد الكرة لم يرد على أي شكوى مني، وبذلك سأرفع الشكوى للمحكمة الرياضية".

وعن زيارة حسن حمدي وحسن مصطفى لنادي سموحة، أوضح: "علاقتي بحسن حمدي رئيس الأهلي السابق، أحد أساطير النادي، رائعة للغاية، بخلاف علاقتي المميزة مع حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الذي يعد واجهة مشرفة لمصر، كونه يمثل الوطن أمام العالم، والحديث عن علاقتي بحسن حمدي وحسن مصطفى ومحمود الخطيب رئيس الأهلي، كلام سيء ولا يمكن النزول إلى مستواه، نحن لسنا أشرار".

وتابع: "علاقتي بالزمالك مميزة للغاية ووافقت على بيع لاعبين للقلعة البيضاء أكثر من الذين تم بيعهم للأحمر".

وأكمل: "لم نستغل كريم بامبو عندما انضم إلى الفريق قادمًا من الأهلي، وكنت أتمنى أن يستمر بالفريق وقتها، والآن أتمنى انضمامه كونه سيمثل إضافة قوية للفريق، لكن لا أستطيع التفاوض معه في ظل الموقف الذي يعاني منه فريقه وهو ما قد يؤثر عليه حال التفاوض معه".

وأتم: "خلال الفترة المقبلة سنتعاقد مع صفقات جيدة ورغم كونها غير معروفة إلا أنني أتوسم فيهم خيرًا وأتوقع نجاحهم مع الفريق".