كشفت صحيفة "الصباح" التركية عن نادٍ جديد يهتم بالتعاقد مع لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ومنتخب مصر، محمد النني، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم النني في الأيام الماضية بإمكانية العودة إلى بشكتاش مرة أخرى، قبل النفي من قبل الصحافة الإنجليزية عبر شبكة "فوتبول لندن". (طالع التفاصيل)

وبحسب الصحيفة الشهيرة أن فناربخشة بعدما حسم صفقة، سياد كولاسيناك، من آرسنال يرغب في التعاقد مع، محمد النني، لتدعيم خط الوسط في الموسم الجديد.

ميكل أرتيتا

لعب محمد النني في الدوري التركي على سبيل الإعارة منذ موسمين في بشكتاش، لكنه عاد مجددًا إلى آرسنال في الموسم الماضي وكان أحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم، ميكل أرتيتا.

يتبقى عام واحد فقط في عقد محمد النني مع آرسنال، حيث ينتهي في يونيو 2022، ولم يفاتحه آرسنال في الفترة الأخيرة لتمديد العقد لسنوات أخرى.

ويمتلك فناربخشة بين صفوفه صديق مقرب جدًا للنني وهو لاعب منتخب ألمانيا السابق، مسعود أوزيل، الذي انتقل قبل أشهر إلى الفريق التركي وربما قد يساعدهم ذلك على التعاقد مع الفرعون المصري.

الجدير بالذكر أن محمد النني لم يشارك في أي مباراة رسمية حتى الآن في الدوري الإنجليزي مع آرسنال سواء أمام برينتفورد أو تشيلسي.