اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020 - 2021، وأصبح على بعد خطوة واحدة حال الفوز على الإنتاج الحربي غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين.

ويدخل الزمالك مباراة الغد أمام الإنتاج الحربي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل حسم لقب الدوري المصري قبل الجولة الأخيرة، والتي يلاقي فيها البنك الأهلي الذي أصبح على مقربة من الهبوط رسميًا إلى القسم الثاني.

اقرأ أيضًا | كشري: إيقافي "مُدبر" بسبب مواجهة الزمالك.. وسأتظلم ضد القرار

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي صاحب الوصافة، والذي يأمل مشجعوه في عرقلة الإنتاج الحربي للفارس الأبيض من أجل إحياء الآمال من جديد وانتظار مفاجأة البنك الأهلي في الجولة الأخيرة.

وشددت إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور حسين لبيب على اللاعبين والجهاز الفني، على ضرورة حسم التتويج بالدوري في مباراة الإنتاج الحربي، ورصدت مكافآت مالية خاصة للاعبين حال إتمام ذلك.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق الإنتاج الحربي المباراة تحت قيادة المدير الفني أحمد كشري، غير باكيا على شئ، حيث ضمن الفريق مكانه في القسم الثاني بشكل رسمي، بعدما تأكد هبوطه.

واكتفى فريق الإنتاج الحربي بحصد 27 نقطة من 32 مباراة، فاز في 5، وتعادل 12، وخسر 15 آخرين.

وصرح أحمد كشري بأنه سيحاول خلق دوافع للاعبين قبل مباراة الزمالك، مؤكدا أنه سيخوض المواجهة بكل قوة، وسيدفع ببعض الناشئين في اللقاء.

وتنطلق مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في تمام التاسعة مساءً على ملعب استاد الدفاع الجوي، في لقاء حاسم ومرتقب لعشاق الساحرة المستديرة في مصر.