عبر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، عن رضاه من أداء اللاعبين، رغم التعادل مع طلائع الجيش سلبيًا مساء اليوم ضمن منافسات الدوري المصري.

وأضاف جلال في تصريحات عقب المباراة: "الفريق قدم أداءً جيدًا رغم وجود بعض القصور وفي ظل حالة الضغط الكبير الذي وقع على الفريق بسبب قلة الوقت بين المباريات، والذي أثر بالسلب على النتائج بشكل مباشر".

وواصل: "أود أن أشكر جميع اللاعبين لا سيما الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف، الذي لم يبخل بأي جهد لصالح الفريق وإصراره على استكمال المباراة رغم تعرضه للإصابة توقيعه لنادٍ آخر، وأتمنى له دوام التوفيق في تجربته الجديدة، خاصة أنني أراه لاعب محترف وعلى قدر كبير من الكفاءة والخبرة".

طالع | الإسماعيلي: إيهاب جلال لا يمانع في الاستمرار معنا.. وتجديد تعاقده خلال أسبوع

وأتبع: "فضلت منح فخر الدين بن يوسف راحة سلبية من لقاء الدوري الأخير، والذي سيكون أمام سيراميكا كليوباترا".

وأردف مدرب الإسماعيلي: "هناك مفاوضات مكثفة وكبيرة مع مجموعة مميزة من اللاعبين سعيًا لإكمال نواقص الفريق، لاستعادة مكانة الدراويش بين الأربعة الكبار منافسًا وحاصدًا للألقاب".

وأتم حديثه: "المواجهة الختامية بالاتفاق مع اللجنة الفنية ومجلس الإدارة ستكون بمشاركة البدلاء والعناصر الشابة، للوقوف على اللاعبين المقرر استمرارهم ضمن صفوف الفريق، والمقرر رحيلهم أيضًا خلال منافسات الموسم الجديد، الذي نتطلع من خلاله لحصد مركز يليق باسم وقيمة النادي".