أكد تامر النحاس وكيل اللاعبين، أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، كان يرغب في التواجد في المربع الذهبي مع فريقه هذا الموسم، ولكن لم تساعده الظروف.

ونجا الإسماعيلي من شبح الهبوط إلى دوري القسم الثاني، بعدما تعادل سلبيًا مع طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، ليحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة.

وقال النحاس خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "أوضة اللبس" المُذاع عبر قناة "النهار": "إيهاب جلال كان هدفه التواجد في المربع الذهبي الموسم الحالي، ولكن الظروف لم تساعده".

تابع: "الأسبوع الحالي أصبحت هناك محاولات لتقريب وجهات النظر بين الإدارة وإيهاب جلال، هناك لاعبين طلب التعاقد معهم، ولو تحقق ذلك فهو مستمر مع الفريق".

وواصل: "إيهاب جلال قريب من الإسماعيلي جدًا، ويمتلك عروضًا أخرى من أندية كبيرة".

استكمل: "إيهاب يرغب في البقاء بالإسماعيلي ويريد تحقيق طلباته ليكون قادرًا على النجاح مع النادي في الموسم المقبل، والقرار النهائي لإيهاب جلال سيكون بعد المباراة المقبلة".

وعن مفاوضات تجديد الأهلي لعمرو السولية، قال: "المفاوضات بدأت مع عمرو السولية من أجل تجديد تعاقده البطولة الإفريقية، والأمور التفاوضية بين اللاعب والأهلي وصلت لمراحل متقدمة مؤخرًا".

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي والجونة في الدوري

اختتم: "الأمور المادية قريبة جدًا، وخلال الأسبوع المقبل سيتم الإعلان عن تجديد عقد عمرو السولية مع الأهلي".