كشف جيمي كاراجر عن كيفية إيقاف روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، عندما يواجه ناديه السابق ليفربول يوم السبت المقبل.

ليفربول يواجه تشيلسي في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما هز روميلو لوكاكو شباك آرسنال في أول مباراة بعد العودة للبلوز الأحد الماضي.

طالع أيضًا.. فان دايك يتحدث عن شراكته مع ماتيب ويشيد بعودة الجماهير

جيمي كاراجر يعتقد أن روميلو لوكاكو لن يغيّر أسلوبه المعتاد، ويثق في فيرجيل فان دايك أمام المهاجم البلجيكي خلال مواجهة السبت.

وقال كاراجر في تصريحات خلال برنامج "Sunday Night Football" الإنجليزي: "آرسنال حاول اللعب مثل مانشستر سيتي أو ليفربول أمام تشيلسي، لكن لم يكن لديهم الإمكانيات".

وأضاف: "يجب ألا يغيّر ليفربول طريقة لعبه، وأثق في فان دايك الذي يعتبر اللاعب الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي يمكنه التصدي لـ روميلو لوكاكو".

وأشار: "ستكون معركة رائعة بلا شك، سيتطلع لوكاكو إلى التقدم لخط الوسط مثلما فعل أمام آرسنال ليساعد في تحوّل فريقه للأمام".

وشدد: "لوكاكو مهاجم كبير وسيحرز الكثير من الأهداف، لكن مواجهة آرسنال تختلف عن ليفربول، لأن الريدز أكثر تنظيمًا ولديه فان دايك الذي يمكنه التصدي للمهاجم البلجيكي".

واختتم: "كانت مهمة بابلو ماري المساعدة في الوسط مع لوكاكو، وكان ماونت وهافيرتز يتسللان بين الخطوط، وهذا ما يجب أن يضعه كلوب في عين الاعتبار، لأن لوكاكو ليس الخطر الوحيد في تشيلسي".