حُسم صراع الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بعد انتهاء مباراة وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا، التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء.

تعادل وادي دجلة مع سيراميكا كليوباترا، سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. رسميًا.. الإنتاج الحربي وأسوان يهبطان لدوري الدرجة الثانية

بهذه النتيجة يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر من مسابقة الدوري المصري، برصيد 29 نقطة، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة.

وتأكد هبوط وادي دجلة إلى دوري القسم الثاني، كثالث الهابطين بعدما هبط الإنتاج الحربي صاحب المركز السابع عشر وأسوان صاحب المركز الأخير في جدول المسابقة.

وكان فريق الإنتاج الحربي قد فرط في آخر آمال بقائه في الدوري الممتاز، بتعادل إيجابي مع الاتحاد السكندري وصل برصيده إلى 27 نقطة، محتلًا المركز قبل الأخير.

وجاء ذلك بعد أن خسر أسوان على يد بيراميدز بهدفين دون رد، في الجولة الماضية، ليتجمد رصيد أبناء الجنوب عند 27 نقطة، محتلًا المركز الثامن عشر والأخير.

فيما تعادل البنك الأهلي مع الاتحاد السكندري، سلبيًا، اليوم، في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري، ليضمن البقاء في المسابقة للموسم المقبل.

يذكر أن الإنتاج الحربي سيواجه الزمالك، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في لقاء حسم لقب المسابقة، حيث سيتوج الأبيض رسميًا بلقب الدوري للمرة الـ 13 في تاريخه في حال الفوز على الإنتاج.