أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز ببطولة الدوري الممتاز، بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

الزمالك توج بالدوري رقم 13 في تاريخه، اليوم، وقبل جولة من النهاية، بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد ليصل إلى النقطة 79.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي، على أنه سعيد بالأداء في مباراة اليوم وبروح جميع اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز، مؤكدًا أنه سيمنح بعض اللاعبين راحة في مباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري، خاصة الدوليين الذين سينضمون لمنتخبات بلادهم للمشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال.

طالع | نائب رئيس الزمالك بعد التتويج بالدوري: نسعى للفوز بكأس مصر لنجمع بين البطولتين

وأوضح كارتيرون أنه سعيد بالتواجد مع الزمالك ولا يفكر في الرحيل، مشيرًا إلى أن الفريق يخطط للفوز ببطولة الكأس في الفترة المقبلة.

ودافع كارتيرون عن المغربي أشرف بن شرقي، بعد إهداره كمًا كبيرًا من الفرص في مباراة اليوم أمام الإنتاج الحربي، مؤكدًا أنه لاعب إيجابي جدًا ويقدم مردودًا جيدًا، وفي كل مباراة يسجل أو يصنع هدفًا.

وأشار إلى أن الجهاز الفني مضطر للتعامل مع ضغط المواسم في الفترة الأخيرة في مصر، ووجه الشكر لأعضاء الجهاز المعاون له لأن الفريق خاض مباريات قوية وحقق الفوز في آخر 8 مباريات.

وأضاف المدير الفني أنه يسعى للحفاظ على مجموعة اللاعبين المتواجدين حاليًا، كما شدد على أن رئيس النادي حسين لبيب، وعده بالحفاظ على القوام الأساسي، والذي بدأ بالتجديد لمحمود الونش وأحمد سيد زيزو، وسيتم التجديد لأشرف بن شرقي في الفترة المقبلة، موضحًا أن الزمالك يمتلك لاعبين معارين في مركز الهجوم سيعودون إلى الفريق.

ومن المقرر أن يعود للزمالك بعد نهاية الموسم الحالي، كريم بامبو المعار إلى البنك الأهلي، ومصطفى فتحي المعار إلى سموحة، بالإضافة إلى رزاق سيسيه الذي يعاني من الإصابة خلال الفترة الحالية.