أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، سعادته بالفوز بلقب الدوري المصري الممتاز، وتتويجه باللقب الـ13 في تاريخه.

توج الزمالك رسميًا بلقب الدوري المصري بعد فوزه على الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة والثلاثون وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ ايضًا.. زيزو: تحاملت على نفسي من أجل الزمالك.. وشرف لي أن أكون بديل محمد صلاح

وأضاف كارتيرون خلال لقائه عبر قناة "أون تايم سبورت": "سعيد جدًا بالبطولة الغالية، أهنئ اللاعبين ومجلس الإدارة، استطعنا تحقيق الفوز في الـ8 مباريات الماضية خلال بطولة الدوري".

وتابع: "هذا الموسم كان استثنائيًا، سعيد أن الفرصة أتيحت لي أن أعود من جديد، سعيد جدًا بعملي هنا، سعيد بمنافسة الأهلي وحصد البطولة منه، الموسم المُقبل سيكون لدينا مشاريع جديدة، ولن نقف عند ذلك".

وواصل: "بعد رحيل فرجاني ساسي كان لدينا إمام عاشور، لاعب مهم جدًا، ويجب أن نحافظ عليه هو وبقية اللاعبين، وحظنا جيد أننا لدينا لاعبين معارين رائعين، عندما يعودون سيبثون روحًا إيجابية في الفريق".

واستكمل: "لا توجد مباراة تحديدًا كانت حاسمة للدوري، ولكن هناك مباريات النتائج كانت تخدمنا وكنا نفوز في أخر دقائق، وإن شاء الله نستمر على ذلك الموسم المُقبل".

وأردف: "حاليا لن أتحدث عن أي انتقالات، أهم شيء أن نحافظ على استقرار اللاعبين الحاليين مع عودة المعارين، وبالنسبة لبقائي بالتأكيد أنا أريد أن أستمر مع الزمالك، أنا سعيد هنا".

وعن أزمة محمود جنش، قال: "جنش شارك معنا كثيرًا ومن حقه المشاركة في الاحتفال وهذه الأزمات دائمًا ما تحدث في كرة القدم".

واختتم: "أهدي اللقب لجماهير الزمالك بالتأكيد، أعرف أنهم حزنوا وغضبوا مني بسبب رحيلي قبل ذلك".