تحدث محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أزمته مع المدير الفني للفارس الأبيض باتريس كارتيرون.

وقال جنش في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "يوجد أشخاص موجهون ضدي، وما أريد أن أوضحه للجماهير، هناك منطق والناس يرون الأحداث".

وأضاف: "النتائج جيدة والحمد لله أصبحنا أفضل خط دفاع، أنا أطلب من مجلس الإدارة أن يستمع لي ويستمع للمدير الفني وللمترجم، ونجلس على طاولة واحدة ويحددون من الذي أخطأ".

طالع.. صور | جنش يدعم الزمالك قبل مباراة الإنتاج الحربي من الملعب

وأردف: "قلت إنني مستعد لأي قرار، ولكن لماذا يُقال أنني سأرحل عن النادي ولماذا يُقال أنني لم أذهب للتدريبات؟، لماذا عندما أفعل شيئًا صغيرًا يتم تضخيم الأمور من أشخاص داخل النادي؟".

واستكمل: "أتعب وأجتهد والله يُعطيني على قدر تعبي، ولن أتحدث عن نادي الزمالك أو شخص ينتمي للنادي، لا يصح أن يُقال عني كلام خاطئ".

واستطرد: "أخدم النادي منذ 11 عامًا ولم أفتعل أي أزمة وأساعد الجميع، ولكن دائمًا عندما أرى شيئًا غير جيد طبيعي أن أتحدث فيه، أنا رجل تلقائي ولا أستطيع تجميل الكلام".

وواصل: "عندما قلت إن الشناوي أفضل حارس في مصر الناس اجتزأت الكلام وأبرزوه، ولم يستكملوا بقية حديثي، وهذا يحدث معي دائمًا، (أنا رجل طيب وعلى نياتي)".

وتابع: "بالتأكيد أخطأت، ولكني رد فعل، ولا يدري أحد ماذا قيل لي، أنا الذي كنت ألعب أساسيًا وكنت قريبًا من منتخب مصر، أنا معي الحق، وما حدث في الجلسة سيتم الحديث فيه مع رئيس النادي، الزمالك أهم مني وأهم من أي أحد، واليوم هنأت كارتيرون لأني لدي سلامة نفس ولا توجد أي مشكلة، أنا تحت أمر النادي في أي شيء، ولكن الحقيقة تظهر".

واختتم: "إذا كنت أريد الرحيل ما كنت جددت للنادي حتى بأموال قليلة، أنا أقل الحراس تقاضيًا للأموال ولم أتحدث في ذلك أبدًا".

واختتم: "أثناء ذهابي للتدريبات اتصلوا بي وقالوا لي عد ولا تأتي، أنا ليس لدي مشكلة في أي شئ".