تحدث حسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، عن أزمة فرجاني ساسي، مؤكدًا أنها كانت من أصعب ملفات كرة القدم منذ توليه المسؤولية، كما أعلن عن تنظيم احتفالية للفوز بدرع الدوري.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "منذ أول يوم لي في نادي الزمالك نظرت على أوراق أزمة فرجاني ساسي، وشعرت أنه لن يعود، ولكن كان لابد من وضع خطة لكيفية التعامل معه إعلاميًا ثم قانونيًا".

طالع.. بالفيديو | الزمالك يهزم الإنتاج الحربي بثنائية ويتوج بطلًا للدوري المصري في ليلة تعثر الأهلي

وأضاف: "كان لدي يقين أن ساسي لن يعود، حاولت تفادي الأخطاء التي كان يقع فيها النادي قدر المستطاع، وكان أصعب ملف في ملفات كرة القدم".

وأردف: "جلسنا مع كارتيرون منذ اليوم الأول وتواصلنا سويًا لتفاهم معين، وهو احترم رأينا وفي الوقت ذاته هو صاحب القرار، واللجنة أجادت في ملف كرة القدم عن طريق المدرب الفرنسي".

واستكمل: "قبل دخولي نادي الزمالك كرئيس، أحمد حسام ميدو أبلغني بأن فرجاني ساسي وقع لنادي الدحيل القطري، والخاسر الوحيد في الوضع الحالي هو ساسي، الزمالك فاز بالدوري بدونه".

واستطرد: "ساسي لعب معنا بطولتين دوري لم نحصدهما، لكن اليوم استطعنا الفوز بلقب الدوري بدونه، الزمالك هو من يصنع اللاعبين ويصنع أسمائهم، ومن يرتبط بنادي الزمالك اسمه وقيمته تزيد وليس العكس".

واختتم: "نرتب لاحتفالية بطولة الدوري، ويوم الجمعة سأعلن عن كل شىء يخص الاحتفالية، وموعدها سيكون قريبًا جدًا يوم الاثنين المقبل في حب نادي الزمالك".