تحدث أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن فوز الفارس الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال عبد المقصود في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "أصعب المباريات هذا الموسم هي مواجهة طلائع الجيش، وهدف أسامة فيصل في الدقيقة 96، هذا كان المؤشر الأول".

وأضاف: "مباراة المصري والزمالك، عندما أهدر الأول ضربتي جزاء ونحن أهدرنا ركلة جزاء، ثم حققنا المكسب في الدقيقة 94".

حازم إمام: صعوبة الدوري كانت في نهايته.. ولم ننظر للمنافس

وواصل: "مباراة الاتحاد السكندري كانت صعوبتها في أن اللقاء جاء بعد فترة توقف، الثلاث مباريات بالأخص كانوا مؤشر أننا سنحقق لقب الدوري".

واستكمل: "اللاعبون اجتهدوا وكانوا رجالًا، وكارتيرون يهتم بالعامل النفسي بشكل كبير، كلمة السر في الدوري هو دخولنا معسكر الفريق بالإسكندرية، في هذا المعسكر شعرنا أننا سنحقق الدوري".

وعن تعامل كارتيرون مع رحيل مصطفى محمد وفرجاني ساسي: "مصطفى لاعب كبير وله تأثير على أي فريق، حيث أنه أثر على المنتخب الأولمبي، ولكن رحيله كان حافزًا كبيرًا للاعبين بأن الزمالك لا يقف على لاعب، لدينا 30 لاعبًا بجانب أسطول من الناشئين".

واستطرد: "كارتيرون في الجانب البدني (بروفيسور)، نحن نلعب مباراة كل ثلاثة أيام ولا يوجد أي تأثير، أي لاعب قادر على المشاركة".

واستكمل: "محمود شيكابالا وطارق حامد ومحمد عبد الشافي وحازم إمام هؤلاء قادة الفريق وكانوا يقومون بدور مهم كأنهم متواجدين معنا في الجهاز الفني".

واختتم: "تركيزنا على تحقيق هذا الدوري كان كبيرًا جدًا عكس أي موسم آخر، و90% من المعارين سيعودون للزمالك في الموسم المقبل، بما فيهم محمد أوناجم".