أعرب حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز بالدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن مثله الأعلى طارق حامد.

الزمالك نجح في الفوز على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة في إطار منافسات الجولة الـ 33 من المسابقة المحلية، وحسم لقب الدوري المصري للمرة الـ 13 في تاريخه.

وقال المثلوثي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "اون سبورت": "سعيد للغاية بالفوز بلقب الدوري وهذا أفضل لقب في حياتي، تعرضت للكثير من الضغوطات والحمد لله اشتغلت على نفسي كثيرًا والجميع وقف بجانبي".

وأكمل: "الحمد لله نجحنا في إسعاد جماهير الزمالك، جئت إلى الفارس الأبيض وجلست 7 أشهر ولا أخوض أي مباراة ولا حتى لقاء ودي، وتدربت أربعة أسابيع وخضت مباراة، وهناك ظروف كثيرة لم تساعدني عندما انضممت للزمالك".

طالع أيضًا.. حسين لبيب: الزمالك حصد الدوري بدون فرجاني ساسي.. واحتفالية التتويج الإثنين

وأردف: "النقد الذي تعرضت له أعطاني عزيمة كبيرة، وأنا معتاد على الضغط ولكني اشتغلت على نفسي وجلست مع كارتيرون أكثر من مرة في المعسكر، وخسرت من وزني 5 أو 6 كيلو، وكلمة السر لدي هو باتريس كارتيرون، هو وقف بجانبي كثيرًا، وهو مدرب جيد للغاية من الناحية التكتيكية والبدنية وخاصة التعامل معنا".

وواصل: "كنت أتضايق عندما كنت لا أشارك أو أكون بديلًا، ولكن الحمد لله الجميع وقف بجانبي من كباتن الفريق، وبالأخص طارق حامد الذي اعتبره مثلي الأعلى".

وعن أصعب المباريات على نادي الزمالك قال: "مباراة الاتحاد السكندري، لأنها مباراة البطولة واللاعبين كانوا أقوياء وهدف عبد الشافي هو هدف الدوري".

وبسؤاله متى شعر أن الزمالك سيحصد لقب الدوري، قال: "من مباراة سيراميكا كليوباترا، كنا سيئين في اللعب ولكن عندما فزنا شعرت أننا حتى لو حالتنا ليست جيدة نستطيع تحقيق الفوز".

وعن الرسالة التي يوجهها للجماهير، قال: "نحن نادي الزمالك قدرنا اللعب على تحقيق البطولات ولابد أن نكسب كل المنافسات التي نخوضها، وهذا الجيل الأكثر استقرارًا وانتماء واللاعبين جميعهم رجال".

وعن مدة عقده مع نادي الزمالك قال: "مازال يتبقى في عقدي عامين مع الزمالك، وأبلغ من العمر 29 سنة".

وبسؤاله، هل يرغب في إنهاء مسيرته مع الزمالك أسوة بعلي معلول لاعب الأهلي، قال: "لا يوجد لاعب انضم لنادي كبير ويفكر أن يرحل عنه، أنا سعيد بتواجدي في القلعة البيضاء وبالجماهير الكبيرة، وفخر واعتزاز أنني ألعب في صفوفه".

وأضاف: "علي معلول أفضل لاعب، ومستواه ثابت على مدار 4 أو 5 سنوات".

وعن الفريق الذي يفضل مواجهته في نهائي الكأس قال: "أي فريق سنواجهه، سنستعد له".

وعن رسالته لفرجاني ساسي قال: "لاعب كبير وغني عن التعريف، وبالتوفيق له في مستقبله، والفرق الكبيرة لا تقف على لاعب أو اثنين، والحمد لله عوضنا رحيله، وأبارك له لأنه ساهم في لقب الدوري وخاض الكثير من المباريات، وإن شاء الله أراه يتألق في قطر".

وعن أفضل لاعب في الدوري المصري قال: "طارق حامد، والثلاث الحراس هم الأفضل في المسابقة، ولكن أفضل أبو جبل لأنه هو الذي يشارك".