عبر حسام المندوه عضو اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن سعادته بلقب الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن اللجنة لم تتخذ قرار الترشح في الانتخابات.

الزمالك نجح في الفوز على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة في إطار منافسات الجولة الـ33 من المسابقة المحلية، وحسم لقب الدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخه.

وقال المندوه في تصريحات إذاعية عبر أثير  راديو "أون سبورت": "الحمد لله، فزنا بلقب الدوري هو مكأفاة ربانية بسبب المجهود الذي تم بذله في الموسم كله، ولا نحتكر النصر لنا فقط، هذا اللقب تعب مجالس ولجان سابقة".

وتابع: "السياسة التي وضعتها الإدارة الحالية برئاسة حسين لبيب، من تصدر مشهد الهدوء ووضع حالة الاستقرار في النادي والتغلب على المشاكل المتواجدة رغم صعوبتها، هي من ساهمت في التتويج باللقب في نهاية الموسم، وهذا يعد بمثابة مكأفاة لنادي الزمالك".

طالع أيضًا.. كارتيرون: سعيد بحصد لقب الدوري من الأهلي.. وأهديه لجماهير الزمالك "الغاضبة" منّي!

وأكمل: "لكل مجتهد نصيب، ونحن اجتهدنا واللاعبون قطعوا شوطًا كبيرًا للغاية ووحدوا الهدف لديهم، واتفقوا على حصد لقب الدوري".

وعن أصعب اللحظات التي مرت على اللجنة، قال: "وقت استلام المهمة، كانت هناك مباراة المصري التي أقيمت في الإسكندرية، منذ حضورنا دخل مرمانا هدف، وكان ذلك من أصعب اللحظات والمباريات أيضًا، ولكن الحمد لله خرجنا بالفوز، ولكنني شعرت أن هذه رسالة بأن المشوار سيكون صعبًا علينا ولكن سيكلل بالنجاح".

وأردف: "من أصعب الأمور أيضًا بناء الثقة مع جميع الأطراف التي نتعامل معاها، سواء كانت الأجهزة في النادي والجهات الخارجية، والاتحاد واللاعبين وأيضًا المدربين الذين كان لديهم مشاكل معنا، هذا الأمر كان هدفنا ونجحنا في ذلك وأشكر حسين لبيب على توليه هذه المسئولية، وقام بالتواصل مع جميع الجهات لتهدئة الأوضاع".

وعن خوض الانتخابات، قال: "الانتصارات والنتائج الإيجابية التي حققناها تشجعنا بالطبع على خوض الانتخابات بشكل شخصي، ولكننا لم نتخد القرار".

وتطرق للحديث عن جماهير الزمالك ،قائلا: "نحب جماهير الزمالك، ما نفعله هو من أجل إرضائهم، يستحقون الفرحة، وأبادلهم الحب وإن شاء الله سيكون الكأس من نصيبنا أيضًا".