تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، عن الاستعدادات لبطولة كأس مصر، وموقفه من رحيل فرجاني ساسي، كما أعلن عن عودة 3 لاعبين من الإعارة.

وقال كارتيرون خلال تصريحات عبر قناة الزمالك: "الهدف بالنسبة لي أن أدعم الفريق، ليس فقط لكي أتمم النجاح والفوز، كلنا نستحق ذلك، وأود أن نفوز بكأس مصر".

وأضاف: "في الماضي كنت دائمًا أواجه دوري الأبطال على أنه حدث فذ في التاريخ وبه أساطير الكرة المصرية، والأداء يجب أن يكون الأمثل، سواء كان في دوري أو كأس أو دوري الأبطال، وأشعر دائمًا بمتعة حقيقية عندما أحقق كل ما أستطيع أن أحققه مع فريق قوي".

وبسؤاله "هل رحيل فرجاني ساسي أزعجك؟"، رد: "نعم.. خسارة ساسي كانت عائق لي وللفريق، وحتى للرأي العام، الجميع كان ينظر إلى فرجاني على أنه كان من أبطال الموسم على الأقل، وكانت لدي ثقة حقيقية في اللاعبين الآخرين، وأثبتوا أنهم كانوا قادرين على الأداء بتميز".

وأردف: "أحد أسباب فوزنا بالدوري هو معسكر الإسكندرية في الفترة الأخيرة،  كنت صارمًا و(شبه ديكتاتور) معهم، وكنت أشعر أن البعض منهم يريد أن يقتلني، وخاصة أن المعسكر طال أسابيع، ولكن طلبت من الجميع أن يثق في وفيما أبذله".

طالع | كارتيرون يوضح سبب رحيله المفاجئ عن الزمالك في الولاية الأولى

وواصل: "قلت لهم لا أستطيع أن أفصح عن كل شىء، وكنت أحتاج إلى أن أغير القدرات البدنية والذهنية لهؤلاء اللاعبين ونظرتهم للكرة والزميل وتحسن التمريرات، أقر لك بالفعل أننا نجحنا في كل ذلك بدنيًا وذهنيًا في هذا المعسكر".

وعن طلباتك للموسم الجديد، أوضح: "سيكون هناك اجتماع يوم السبت المقبل مع الإدارة، وهذا اجتماع لوضع الخطوط العريضة للموسم القادم، وسيكون موسم صعب جدًا، أعلم أنني في نادي له بريق غير مسبوق".

وأكمل: "هناك بعض اللاعبين المعارين في الخارج أبدعوا لماذا لا نعطي لهم فرصة في العودة؟ لن أفصح عن أسماء ولكن سأتحدث مع رئيس النادي".

وتابع: "مصطفى فتحي ومحمد أوناجم ومحمد صبحي سيعودان للزمالك بداية من الموسم الجديد".

وبسؤاله عن توقيع الزمالك مع عمر كمال عبد الواحد، أوضح: "لا أعرفه".