أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، احترامه لاتحاد الكرة وجميع الأندية على رأسهم الأهلي، مشيرًا إلى أنه على مدار الـ3 أشهر الماضية لم تحدث أي أزمة من لجنته مع الجبلاية أو القلعة الحمراء، كما شدد على أنه تجمعه صداقة بمحمود الخطيب.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "محامي نادي الزمالك يتولى ملف أزمة فرجاني ساسي، ولا أريد أن أفصح عن أي شئ خاص بهذا الملف حتى لا يستخدمه طرف آخر، وموقفنا في هذه القضية صحيح مليون بالمائة".

وأضاف: "وضعنا للاعب مستحقاته المتأخرة ثالث يوم تولينا فيه المسؤولية، ولكن كان هناك بندين لم يعترف بهما اللاعب وهي الخصومات التي كانت عليه من المجلس السابق، بالإضافة إلى الضريبة الجديدة التي فرضتها الدولة، ونحن قمنا بوضع مستحقاته وفقًا للأوراق الرسمية التي وجدناها".

وأردف: "تجديد أشرف بن شرقي؟ حاله كحال أي لاعب في الفريق نرغب في التجديد له، واتفقنا على كافة التفاصيل ويتبقى نقطتين فقط، وبعد نهاية الدوري ستجمعنا جلسة معه، وأعتقد أننا سنصل إلى اتفاق نهائي، وفي حالة الوصول إلى اتفاق سيتم الإعلان عنه، وفي حالة عدم الاتفاق فنحن فزنا بالدوري بدون فرجاني ساسي ومصطفى محمد".

كارتيرون معلقًا على أزمة جنش: لاعب ممتاز وأثبت قدراته.. لكن أنا المدرب!

وعن أزمة محمود جنش، تابع: قرار الجهاز الفني هو استبعاده حتى المباراة المقبلة، وبعد نهاية الموسم الإدارة ستدرس الخطأ وحجم العقاب".

وعن أنباء رفض محمد أوناجم العودة للزمالك، قال: "لم أسمع بهذا الأمر، ولكن لا نحتاج لمن لا يحتاج إلينا، وأي لاعب لا يتشرف بارتداء قميص الزمالك فالقلعة البيضاء أكبر منه ألف مرة، وأرسلنا إلى الأندية التي تضم لاعبينا المعارين وطالبنا بعودة الجميع".

واستطرد: "باتريس كارتيرون يحتاج إلى 3 صفقات، لاعب مدافع وخط وسط ومهاجم، وليس بالضرورة أن يكون الثلاثة محترفين، وقد يكون النادي اتفق بالفعل مع هؤلاء الثلاثة، وقد يثبت أحد المعارين أنه أحق بالتواجد من الصفقة الجديدة".

واستكمل: "نتواصل مع مصطفى محمد ونرى أنه من أبناء الزمالك، ولا نريد تضخيم الأزمة الخاصة بتجديد عقده، والتعاقد مع جالطة سراى يقتضي بأنه يجب أن يردوا علينا بتفعيل بند الشراء أم لا، و حتى الآن لم يتم التواصل بشأن تفعيل عقد شراءه، ولا أريد الحديث عن أزمة عقده، وستنتهي الأمور على خير".

وأتم: "لا توجد مفاوضات رسمية مع بيراميدز لضم رمضان صبحي وعبد الله السعيد، بالتأكيد على المستوى الشخصى أتمنى تواجد الثنائي معنا لأنهما إضافة لأى فريق، رمضان صبحي من أفضل لاعبي مصر ولديه مستقبل كبير، ولكن لا توجد مفاوضات رسمية مع بيراميدز لضم الثنائي".

واختتم: "أيمن حفني مستمر مع الزمالك في الموسم المقبل".