أكد حسام المندوه عضو لجنة إدارة نادي الزمالك، أن اتحاد الكرة أبلغ القلعة البيضاء بتسليم درع الدوري في مباراة البنك الأهلي، مشيرًا إلى  أن الإعلان عن الصفقات الجديدة سيكون بعد انتهاء الموسم بالكامل.

وقال حسام المندوه في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس 1": "مطلوب من اللاعبين الفصل بين الفرحة والاستعداد لما هو قادم، ولكن يجب أن يحتفلوا بإنجازهم الكبير وسط هذا الكم من الصعوبات".

وأضاف: "تحدثت في وقت سابق عن لاعبي الزمالك لكرة السلة، عندما فازوا ببطولة إفريقيا، واندهشت بانتصارهم وسط تلك الظروف الصعبة، كيف لهم أن يوحدوا هدفهم ويتغلبوا على الأزمات".

قائمة منتخب المغرب لمباراتي السودان وغينيا.. ضم بن شرقي وأشرف حكيمي

وأردف: "اليوم لاعبو كرة القدم أقول لهم نفس الكلام، لقد وحدوا صفوفهم من أجل الجماهير، الذين يحق لهم الفرحة والاحتفال".

وتابع: "سنحتفل ولكن أمامنا بطولات مقبلة، ويجب أن ننتبه لها، التتويج بالدوري يزيد من طمع الجماهير، الذين يطالبون فريق القدم بالفوز بالكأس، واليد بالسوبر".

وواصل: "سنجهز حفلًا لتكريم اللاعبين، ولكن لم نستقر على اليوم والآلية، ومكافآت خاصة للأبطال أصحاب الفوز، واتفقنا على تلك الأمور مع اللاعبين".

واستكمل: "بعد انتهاء الموسم كاملًا، وتحديدًا عقب مباراة الزمالك والبنك الأهلي سيتم الإعلان عن أكثر من صفقة عبر لجنة الكرة، مع وجود تنسيق مع بعض اللاعبين بشأن التجديد".

واختتم: "اتحاد الكرة أبلغنا رسميًا بتسليمنا درع الدوري في مباراة البنك الأهلي".

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في إطار منافسات الجولة الأخيرة من عمر الدوري المصري الممتاز مساء غدٍ الجمعة.