هاجم مالك نادي كريستال بالاس السابق سيمون جوردان، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرنلي، شون دايش، بسبب تصريحاته ضد محمد صلاح ويورجن كلوب.

وكان كلوب قد عبر عن غضبه من تدخلات لاعبي بيرنلي في الجولة الماضية ضد لاعبي ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقارنها بالمصارعة الحرة، وهو ما لم يعجب دايش لأن الألماني قد هاجم لاعبيه (طالع التفاصيل).

دايش مدرب بيرنلي

وعلق جوردان على غضب دايش من تصريحات كلوب وقال في تصريحات نقلتها شبكة "talkSPORT" البريطانية، وقال: "لقد سبق وأن وصف محمد صلاح بالغطاس، لذلك لا يمكنه بعد ذلك الشعور بالغضب من يورجن".

وأضاف: "مشكلة دايش هي أنه عليه تذكر ما يقوله بنفسه، عندما وصفت محمد صلاح بذلك من قبل كان صريحًا للغاية، ولا يمكنه استخدام هذا الأسلوب".

وتابع: "عليه ألا يتحدث عن أسلوب المنافسين، لأن لديه مشكلة كبيرة بنفس الأمر مع بيرنلي، يجب أن يواجه الفرق فنيًا من خلال كرة القدم، وليس فقط الاعتماد على القوة البدنية والتدخلات القوية".

وواصل تصريحاته: "أعتقد أن شون سيواجه صعوبة كبيرة في أن يعبر عن كرهه للطريقة التي يؤدي بها فريقه في المباريات، لأنها تعتمد فقط على القوة والعنف أكثر من النواحي الفنية".

وأتم: "دايش ما هو إلا منافق، لأنه لا يرى ماذا يقول عن الآخرين، لقد وصف محمد صلاح بالغطاس من قبل".