أعلن نادي مانشستر سيتي المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن إيقاف ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنجامين ميندي عن التدريب مع الفريق.

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا منذ قليل يؤكد من خلاله أن اللاعب الفرنسي متهم من قبل الشرطة الإنجليزية اليوم الخميس، بتهمة قانونية.

وبالتالي، لم يجد مانشستر سيتي سوى إيقاف ميندي عن التدريبات، حتى انتهاء التحقيقات الحالية مع الشرطة الإنجليزية.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يعرض على كريستيانو رونالدو نصف راتبه مع يوفنتوس

بنجامين ميندي

تخضع المسألة بحسب البيان لإجراءات قانونية، وبالتالي يتعذر على مانشستر سيتي إبداء المزيد من التعليقات حتى تكتمل التحقيقات.

الجدير بالذكر أن ميندي كان قد شارك في مباراتي مانشستر سيتي في الجولة الأولى أمام توتنهام، ولكنه كان بديلًا أمام نورويتش سيتي في الجولة الثالثة.

إيقاف ميندي يهدد تواجده في مباراة الجولة الثالثة أمام آرسنال يوم السبت المقبل على ملعب "الاتحاد" في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ميندي متهم بالاغتصاب الجنسي من الشرطة البريطانية

أصدرت شرطة "تشيشير" البريطانية، بيانًا للتعليق على التحقيقات الجارية حاليًا مع ظهير مانشستر سيتي بنجامين ميندي، والتي أدت إلى إيقافه عن التدريبات من النادي الإنجليزي.

وأفادت الشرطة أن ميندي وجهت إليه 4 تهم بالاغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي، ضد ثلاثة أشخاص قد قدموا شكوى ضد الفرنسي تزيد أعمارهم عن 16 عامًا بين أكتوبر 2020 وأغسطس 2021.