يلتقي فريق الزمالك نظيره البنك الأهلي، في ختام منافساته في مسابقة الدوري المصري لهذا الموسم، الذي نجح في حصده قبل انتهاء المسابقة بجولة.

توج الزمالك ببطولة الدوري المصري، بعد فوزه على الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد الدفاع الجوي، الثلاثاء الماضي.

اقرأ ايضًا.. قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي في الدوري.. مروان حمدي والجزيري في الهجوم

ومن المقرر، أن تُقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي، في التاسعة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد بتروسبورت، الذي حصد الأبيض لقبه للمرة الـ13 في تاريخه.

تصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 79 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالها الفوز في 24 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في مباراتين.

فيما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالها الفوز في 6 مباريات وتعادل في 16 وهُزم في 11، وضمن رسميًا البقاء في المسابقة.

وأكد منتصر الرملاوي المدير الإداري لفريق الزمالك، أن النادي تلقى إخطارًا رسميًا من قبل اتحاد الكرة يفيد بتسليم درع الدوري بعد لقاء البنك الأهلي المقبل في ملعب بتروسبورت.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بعد تدريب اليوم، استعدادًا للمواجهة المرتقبة والتي تأتي كتحصيل حاصل.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على التأكيد على لاعبيه بضرورة التركيز في مواجهة البنك الأهلي، حتى يحتفل اللاعبون بالتتويج بالبطولة مع الجماهير بعد تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأخيرة بالمسابقة.