أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك والبنك الأهلي، التي ستجمع بينهما في ختام منافسات الدوري المصري، الذي توج الأبيض بلقبه للمرة الـ13 في تاريخه.

توج الزمالك ببطولة الدوري المصري، بعد فوزه على الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي، الثلاثاء الماضي.

اقرأ ايضًا.. الزمالك يواجه البنك الأهلي في مباراة الاحتفال بدرع الدوري الـ13

ومن المقرر، أن يتولى الحكم محمود عاشور إدارة مباراة الزمالك والبنك الأهلي، على أن يُعاونه محمود أبو الرجال مساعد أول، أحمد توفيق مساعد ثاني، وأبوبكر عبد الحي حكمًا رابعًا، فيما يتواجد في تقنية الفار، الحكم صبحي العمراوي، ويُعاونه مصطفى الشهدي.

من المقرر، أن تُقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي، في التاسعة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد بتروسبورت، الذي حصد الأبيض لقبه للمرة الـ 13 في تاريخه.

تصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 79 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالها الفوز في 24 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في مباراتين.

فيما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالها الفوز في 6 مباريات وتعادل في 16 لقاء وهُزم في 11 مباراة، وضمن رسميًا البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل.