أكد محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، أن الاتفاق على ضم كريم فؤاد تم بين ناديه والنادي الأهلي، بشكل كامل، منذ أكثر من شهر، كاشفًا عن سعر بيعه.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، عن تعاقد الأهلي رسميًا مع كريم فؤاد مدافع النجوم، لمدة 5 سنوات. طالع التفاصيل

وأضاف محمد الطويلة خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "أون تايم سبورت 2": "الاتفاق تم بشكل كامل بينا وبين الأهلي بشأن بيع كريم فؤاد منذ أكثر من شهر".

تابع: "دائمًا نحترم رغبة الطرف الآخر، خاصة وأن الخطيب اتصل بي وطلب مني عدم إعلان أي تفاصيل إلا بعد انتهاء الموسم، ووافقنا على المبدأ لصالح اللاعب والنادي الأحمر".

وواصل: "أتقدم بكل شكر وتقدير لنادي إنبي وخاصة حلمي طولان وعبد الناصر محمد، الأول استطاع أن ينمي قدرات كريم فؤاد ويعطي كل لاعب حقه".

استكمل:" المقابل المادي للصفقة 15 مليون جنيه بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى، وأهمها نسبة من إعادة البيع ليست أقل من 25%".

أردف: "كان هناك كلام يقال وقت الأولمبياد أن الأهلي سيصرف النظر عن كريم فؤاد، وهذا كلام غير صحيح، الأهلي نادي مبادئ، خلال هذه الفترة كان قد تم التوقيع والاتفاق على كل شيء".

أوضح: "المؤكد أن النادي الأهلي قناعاته باللاعب غير عادية، وهو لاعب جوكر وقادر على المشاركة في أكثر من 4 مراكز".

وبسؤاله هل المقابل المادي (كاش أم أقساط)؟، لم يرد بشكل حاسم وقال: "توجد فوارق بين الأندية، فهناك من يجهدك أثناء المفاوضات ويدقق في كل التفاصيل، ولكنه يكون ملتزمًا ويسير طبقًا للاتفاق بشكل جيد جدًا، والعكس صحيح".

يُذكر أن كريم فؤاد قد شارك هذا الموسم في 25 مباراة مع إنبي بواقع 1910 دقيقة، صنع خلالها 5 أهداف، ونال 4 بطاقات صفراء.