أكد نائب رئيس إنتر ميلان، خافيير زانيتي، الفائز بدوري أبطال أوروبا 2010، أن المنافسة لن تكون سهلة في المنافسة وعلّق على مواجهة ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات ريال مدريد في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022/2021

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا 2021-2022، عن تواجد إنتر ميلان في مجموعة تضم ريال مدريد وشاختار دونيستك وشريف تيراسبول.

إنتر ميلان في العام الماضي تواجد أيضًا مع ريال مدريد وشاختار في دور المجموعات.

ونشر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، تصريحات زانيتي وقال: "دوري الأبطال مسابقة لها هيبة كبيرة، سنواجه ريال مدريد وشاختار مرة أخرى بالإضافة إلى شريف الذي يشارك لأول مرة في تاريخه، سنستعد لكل مباراة بقدر كبير من التواضع".

وأضاف: "سنلعب مع فريق كبير مثل ريال مدريد لديه تقاليد عريقة في هذه المسابقة، لذلك لن يكون الأمر سهلاً، سنقدم أفضل ما لدينا كما هو الحال دائمًا".

اقرأ أيضًا.. ماروتا: مجموعة إنتر ميلان غادرة.. والفوز على ريال مدريد في البرنابيو صعب جدًا

وعن مواجهة شاختار، أردف: "نحن نعرف مدرب شاختار دي زيربي جيدًا لأنه قدم أداءً جيدًا في ساسولو، إنه يعرفنا جيدًا ونعلم أن فرقه تلعب كرة قدم جيدة، ستكون مباراة صعبة، لذا ستكون هناك مباريات دقيقة، في هذه المسابقة، جميع المباريات معقدة، يجب أن نستعد لها جيدًا".

وشدد زانيتي: "يجب أن نشارك بحماس، مع العلم أننا فريق يريد الذهاب إلى أبعد ما يمكن، سنستهدف الأدوار الإقصائية التي استعصت علينا لسنوات، ونأمل أن نصل إلى هناك هذه المرة وسنرى ما سيحدث".

وأتم بشأن مواجهة الوافدين الجدد شريف تيراسبول: "هذا لا يعني أننا لن نستعد للمباراة بأفضل طريقة ممكنة، سنستعد لأدق التفاصيل، لأننا نعلم أن كل مباراة في دوري الأبطال صعبة".