يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 27–8–2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في ختام الدوري المصري والدوري السعودي بالإضافة إلى عدد من الدوريات الأوروبية.

يلتقي الزمالك والبنك الأهلي، مساء اليوم الجمعة، في ختام منافسات الدوري المصري، الذي توج بلقبه رسميًا للمرة الـ13 في تاريخه، وذلك على استاد بتروسبورت.

فيما يلتقي الأهلي وأسوان، مساء اليوم الجمعة، في ختام منافسات الدوري المصري، الذي حصل خلاله على المركز الثاني، وذلك على استاد السلام.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 27–8–2021 والقنوات الناقلة

- مواعيد مباريات الدوري المصري

تُقام مباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي، في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

تُقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1.

تُقام مباراة الأهلي وأسوان، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

- مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الفيصلي والاتحاد، في السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSC5.

تُقام مباراة الطائي والفيحاء، السادسة والربع مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSC6.

تُقام مباراة الهلال والباطن، في السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSC1.   

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ريال مايوركا وإسبانيول، في الثامنة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس، في العاشرة والربع من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة أودينيزي وفينيزيا، في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة هيلاس فيرونا وانتر ميلان، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.